part 34

192 6 0
                                    

{ طفلة جيون 🍷✨}

البارت الرابع و الثلاثون... *

لنبدأ.... *

فتحت عينيها ببطئ بينما الألم يتجول بجسدها مرهقة جدا يبدو ستكون بأوقات صعبة صوت الباب جعلها تنظر ناحيته لترى سيدة جيون تدخل بينما الجميع وراءها ليذهبوا ناحيتها يطمئنو عليها..

سيدة جيون بينما تتفقدها '' ابنتي هل انتي بخير هل تتألمين..

نايا بتعب '' انا بخير اسفة لقد انشغلتم بي ولم تذهبوا لمنزل يونا..

يونا '' لا تعتذري ثم انه لم يحن الموعد بعد..

سيد جيون '' نايا هل انتي مريضة بشيء..

لتنظر نحو النافذة بتوتر بينما تفرك اصابعها ببعض لتردف..

نايا بتوتر '' لا.. انا بخير لا اعاني من شيء..

جونغكوك بغضب '' هل تمزحين الان ليس هناك داعي لتخفي شيء هيا الجميع يعلم..

لتنظر نحوه نايا بينما الدموع بدأت تتجمع بعينيها لتردف محاولة حبس دموعها..

نايا '' لا أريد هذا الاهتمام اعرف انه شفقة منك..

لم تكمل كلامها بسبب الصفعة التي تلقتها من السيدة جيون لتنظر نحوها لم تستطيع التحكم بدموعها لتنزل مثل الشلال لتردف..

سيدة جيون بغضب '' اي شفقة هاا انتي ابنة اختي يعني مثل ابنتي روزلين هل تعتبري محبتنا لك مجرد شفقة تبا لتفكيرك الغبي..

انهت كلماتها بينما تبكي لتحتضنها نايا بينما تبكي و السيدة جيون بالطبع لم تبخل عليها بادلتها بقوة بينما تمسح على شعرها يونا فقط تبكي بصمت اما جونغكوك فهو ينظر لها بحزن و السيد جيون لم يستطيع التحمل كل هذا الحزن و البكاء ليخرج لغرفته بينما دموعه تتساقط صحيح انها لا تقربه بشيء غير انها ابنة اخت زوجته لكنه يعتبرها مثل روزلين فهي لطيفة جدا معه حتى عندما سافرت كانت تتصل كل أسبوع لتطمئن عليهم... ابتعدت عنها لتردف ببكاء لطيف..

نايا '' انا.. انا اسفة جدا.. لم يكن علي ان اتحدث بذلك الشكل..

سيدة جيون '' لا صغيرتي لا تقولي ذلك هيا ارتاحي الان..

نايا '' لا سنذهب لمنزل يونا هيا..

يونا '' لا نايا عليكي ان ترتاحي وحسب..

لتنفي برأسها دلالة على رفضها لكلامهم لتردف..

نايا '' لا انا بخير هيا سنذهب سأجهز نفسي حسنا..

سيدة جيون '' مازلتي عنيدة كما كنتي حسنا سنخرج لتغيري ثيابك هيا..

خرجت يونا و السيدة جيون لينظرو ل جونغكوك الذي مازال واقف ليردف لهم..

جونغكوك '' انزلو انتم انا اريد التحدث مع نايا بشيء مهم..

سيدة جيون '' حسنا هيا يونا...

طفلة جيون✨🍷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن