part 19

256 5 0
                                    

{طفلة جيون ✨🍷}
البارت التاسع عشر....."
لنبدأ....*
صدم جونغكوك حقا لم يتوقع ان تقول بتلك الصراحة عن سبب المها حقا هو يرى الفتيات كثيرين الخجل لكن يونا حقا مختلفة...."
عند يونا...."
ذهبت إلى القصر لتدخل غرفتها مباشرة دخلت إلى الحمام... بعد مدة خرجت لتنزل للأسفل مرة أخرى جلست أمام التلفاز تشاهد بعد الدرامات المضحكة.... "
الساعة5:49..."
جهزت يونا نفسها لتنزل للأسفل لترى يونغي جالس ينتظرها..... "
يونغي '' هيا يونا سوف نتأخر.... "
يونا '' انا جاهزة لنذهب اوبا.... "
خرجو من القصر ليركبوا السيارة متوجهين نحو المطار لاستقبال سومين..... بعد مدة وصلو بتنزل يونا تركض بسرعة بينما يونغي يضحك على حال اخته فيه تبدو بعمر التاسعة بسبب تلك التصرفات ليدخل بعدها ليراها واقفة تنتظر صديقتها.... صراخ يونا ملأ المطار بسبب رؤيتها لصديقة طفولتها لتركض إليها تحتضنها بقوة لتردف..... "
يونا '' اشتقت لكي جدا أيتها الباندة..."
سومين بغضب لطيف '' يا لم أعد باندة انظري الي انا جميلة و جسدي رشيق... "
يونغي '' اهلا سومين كيف حالك...."
سومين بخجل '' اهلا اوبا... انا بخير ماذا عنك.."
يونغي بدون وعي '' جيد جدا بعد رؤيتك...."
سومين وهي مشتعلة من الخجل '' ش.. شكرا..."
لتنظر لهم يونا بخبث لتردف...."
يونا '' احم احم هيا يا عصافير الحب العشاء ينتظرنا...."
يونغي '' تشه مفسدة الحظات...."
يونا '' هيااا...."
صعدو إلى السيارة ..... وهم بطريقهم إلى المنزل صدمت سيارة أخرى بسيارة يونغي لينزل بينما هو غاضب ليردف....."
يونغي' ما بال لعنتك هاذا لا ترى أمامك.... "
لينزل ذلك الشخص لينصدم يونغي...."
يونغي''جونغكوك انت مالذي فعلته ايها الأحمق كدت تتسبب بموتنا... "
جونغكوك بابتسامة '' اسف صديقي لكني كنت غاضب جداا.... "
لنتزل يونا بعدها لتردف...."
يونا '' كنت اعرف هذا اليوم لم يمر بخير و خصوصي بوجود السيد صديقك... "
يونغي '' اهدئي يونا ما بك.... "
جونغكوك '' حقا كان ينقصي هذا ليكتمل غضبي..."
لتنزل سومين لتردف و هيا تحاول اصلاح الوضح..."
سومين '' يا رفاق اهدئو ما بكم...."
يونا و جونغكوك '' هو.. هي السبب...."
يونغي و سومين " أطفال...."
نظر يونغي و سومين إلى بعضهما البعض ليضحكوا سوياً..."
جونغكوك بستفزاز " ماهاذا آنسة يونا.... "
يونا '' ماذا تقصد... "
جونغكوك بينما يدور حولها...."
جونغكوك" اقصد ألم تأخذي إجازة لمدة أسبوع بسبب.... بسبب مرضك.... والان ماذا تفعلين هنا يجب أن تكوني بالمنزل لتستريحي...."
يونا بخبث "اتقصد دورتي الشهرية.... لا تقلق ذهبت انا و يونغي عند الطبيب لان معدتي كانت تؤلمني قليلاً... (بكذب).... "
جونغكوك " أياً يكن انا لا أثق بكِ أبداً سوف اذهب وأسئل يونغي بنفسي... "
يونا بتوتر" لا.... اقصد لا داعي بأن تسأله انظر هو سعيد بالتحدث مع سومين.... دعنا لا نفسد لحظاته تلك.... "
جونغكوك" حسناً لن اسأله الان لاكن سوف اسأله لاحقاً.... "
يونا '' حسنا.... "
جونغكوك '' بالمناسبة يونغي سأدعوكم لتناول العشاء ما رأيكم...."
يونغي '' حسنا لكن صديقة يونا...."
سومين '' لا لاتقلق يمكنكم الذهاب الان سوف اذهب للفندق.... "
جونغكوك '' ومن قال انكي لن تأتي سوف تأتين معنا هيا بنا...."
يونا '' تشه متكبر...."
جونغكوك '' غبية متعجرفة...."
يونغي '' حسنا لنذهب بسيارتي... "
جونغكوك '' حسنا.... "
ليركبوا الأربعة جونغكوك و يونغي ب المقاعد الامامية يونا و سومين بالخلف... بعد 20 دقيقة كانوا قد وصلو لينزلو جميعا رن الجرس لتفتح الخادمة الباب دخلو إلى صالة الجلوس ليجلسو... امر جونغكوك الخدم بتحضير العشاء.... "
سومين '' منزلك جميل جدا... "
جونغكوك '' شكرا لكي.... "
يونغي '' حسنا الان أخبرني جونغكوك ما الانجازات التي فعلتها يونا بالعمل...."
جونغكوك بسخرية'' انجازاتها انها ترسم على أوراق الصفقات و المشاكل ايضا هذا ما اتذكره.."
لينظر يونغي ليونا بحدة فهي حقا اخجلته أمام صديقه بتصرفاتها الغبية توترت يونا من نظرات أخيها لتردف...."
يونا'' انا جائعة متى يجهز العشاء...."
لتأتي الخادمة تعلمهم عن انتهاء تحضير العشاء ليذهبوا إلى الطاولة ليجلسو جميعا جونغكوك و يونغي بجانب بعض و يونا و سومين مقابلهم..."
يونغي '' أشكرك صديقي...."
جونغكوك بابتسامة '' ليس هناك داعي لشكر...."
ليبدئو بالأكل و هم يدردشون بمواضيع مختلفة
انتهو من تناول العشاء و حان وقت تناول الحلويات كانت سومين سوف تأكل لاكن اوقفتها يونا لتردف...."
يونا '' توقفي سومين لا تأكليها انسيتي انكي تعانين من الحساسية اذا تناولتي الفستق...."
سومين '' اه  حقاً لم انتبه...."
يونغي ''  صدفة جميلة جونغكوك ايضا يعاني من الحساسية بسبب الفستق.... بالمناسبة ألم تلحظو الشبه الكبير بين جونغكوك و سومين...."
يونا '' لا صديقتي أجمل...."
جونغكوك '' تشه وكان رأيك يهمني.... "
يونغي ''...."
يتبع..... *

طفلة جيون✨🍷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن