part 7

413 10 0
                                    

{طفلة جيون🍷✨}

البارت السابع....

لنبدأ.... ❤️✨

يونغي بصدمة '' و اللعنة ما الذي يحدث هنا.... *

دفعت يونا جونغكوك بقوة حتى كاد يسقط.... ''

يونا بتعلثم '' ي.. يونغي لم اقصد لا تف..."

ليقاطعها جونغكوك ثم اردف... ''

جونغكوك '' لا تفهم الموضوع خطأ يونا كادت تسقط لكني امسكتها قبل ان تقع لكن انت دخلت و رأيتنا هكذا....

يونغي بشك '' و قميصك لماذا  لا ترتديه هاا.. ''

جونغكوك بابتسامة '' لقد اعتذرت على صراخي عليها لكنها لم تقبل اعتذاري ألا بشرط أن تغسل  قميصي بما انها هي من سببت بِأتساخه... ''

توسعت عيناي يونا لتنظر له بصدمة لِيُبادلها بابتسامة لتردف بنفسها '' يا له من كاذب محترف أراهن بأن يفوز بجائزة أكبر كاذب بالعالم وغد... ''

يونغي بأبتسامة '' حسنا سوف اعطيك من قمصاني لترتديه...

يونا '' سأذهب إلى غرفتي أشعر بتعب ... ''

يونغي بقلق '' هل انتي بخير ''

يونا بأبتسامة '' انا بخير اخي فقط إرهاق ... ''

جونغكوك '' وماذا عن قميصي ... ''

يونا بملل '' سوف اغسله جيدا و اجعل يونغي يوصله لك ... ''

يونغي '' حسنا هيا بنا... ''

ذهبت يونا لغرفتها لترتمي على السرير دون تغيير ثيابها لتغمض عينيها لتتذكر عندما حاصرها جونغكوك و طريقة كلامه المثيرة لتبتسم دون وعي لتعود لوعيها ثم تصفع نفسها بخفة لتردف..."

يونا '' ياا لماذا افكر به اااه أشعر وكاني بدأت اجن...."

لتذهب للحمام لتغير ثيابها ثم ترجع لتستلقي على سريرها لتنام بعد تفكر طويل ...''

عند جونغكوك و يونغي...

يونغي بجدية '' جونغكوك ابقى بعيد عن يونا

جونغكوك باستغراب '' ماذا ألم تقل منذ قليل تريدها ان تعمل لدي وكيف تريد أن ابقى بعيد أشرح لي همم..

يونغي '' اعرفك منذ زمن طويل اسمع لا أريد من يونا ان تصبح مثل باقي الفتيات التي تمرح معهم تعرف ما اقصد صحيح... ''

نظر له جونغكوك ب استغراب ليردف... ''

جونغكوك ''.......

يتبع..... *

طفلة جيون✨🍷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن