part 28

227 7 0
                                    

{طفلة جيون ✨🍷}
البارت الثامن و العشرون....
لنبدأ....
في الصباح....
استيقظت يونا بتعب وأثار الدموع لازالت على خدها وجهها محمر و أيضا منتفخ بسبب البكاء بقيت تبكي طوال الليل إلى أن غفت... ذهبت للحمام استحمت بماء دافئ لعلها تريح جسدها... بعد مدة خرجت من الحمام لترتدي بنطال باللون الوردي  واسع مع تيشيرت باللون الأبيض عليه رسمة دب لطيف و تجمع شعرها على شكل كعكة لتنزل للأسفل بوجه متعب....
يونا '' صباح الخير...
الجميع '' صباح النور...
يونغي '' كيف تشعرين الان...
يونا بأبتسامة خفيفة '' انا بخير اوبا و اسفة جميعا لقد اقلقتكم علي...
سيد جونغ '' لا بأس عزيزتي لكن اخبرينا ما سبب تلك المشكلة ولماذا تصرفتي بتلك الطريقة مع جونغكوك..
لتتذكر يونا كلام جونغكوك الجارح لتردف محاولة نسيان تلك الأحداث....
يونا '' ارجوكم لا أريد أن أتحدث بشأن هذا الموضوع....
جيهوب '' لا بأس راحتك اهم صغيرتي...
لتبتسم بخفة لتجلس بجانب السيد جونغ لتردف..
يونا '' بالمناسبة أين سومين لم أراها...
يونغي '' انها تعد الفطور....
يونا '' سأذهب ل اساعدها....
ذهبت يونا للمطبخ لتساعد سومين بتحضير الإفطار.... في المطبخ..... دخلت لتردف...
يونا '' صباح الخير سوميناه...
سومين '' صباح الخير أيتها الدبة....
يونا بعبوس '' لماذا تقولين عني دبة انظري انا رشيقة و ايضا جميلة...
سومين '' انسي الان هيا أخبريني ما حدث بينك و بين جونغكوك...
يونا '' لا أريد التحدث بشأن ذلك المغفل...
سومين '' لم اخذ رايك أو اطلب انا أمرك الان هيا أخبريني...
لتتنهد يونا فيبدوا ان سومين لن تتركها وشأنها إلا عندما تتحدث....لتحكي لها ما حدث بالتفصيل...
يونا '' ولأن هيا لقد تأخرنا و يبدوا ان الكل جائع...
سومين '' كنت أعلم انكي بالفعل حمقاء...
يونا '' يااا ما بك منذ الصباح... لماذا أنا حمقاء...
سومين '' ان جونغكوك يحبك أيتها المغفلة....
يونا بصدمة '' ماذا....
سومين '' نعم ألم تلاحظي كيف كان يتصرف ببرود عندما أتى اخي هوبي و أيضا عندما قلتي له حبيبي ذهب و هو غاضب و أيضا عندما عانقتيه لم تريه كانت عيونه تشتعل من الغضب و الغيرة....
يونا '' وانت كيف علمتي هل تقرئين الأفكار أسمعي سومين جونغكوك لا يحبني لو حقا كان يحبني لما قال كل ذلك. الكلام الجارج...
سومين '' ااه حقا غبية لن تفهمي حسنا لنخرج هيا....
خرجوا وهم يحملون الأطباق ليضعوها على مائدة الطعام ليتناولوا الطعام بهدوء.... *
في قصر جيون....
نائم بعمق و هدوء ثمل ليلة البارحة جدا لذلك. احضره والده لينام عندهم  بالتأكيد لن يتركه بمنزله لوحده... ليبدء بفتح عينيه ببطئ ليستقيم و هو يمسك راسه بألم يشعر وكان هناك طبول داخل راسه ليدخل للحمام استحم بماء بارد لعله يستريح و يتخلص من ذلك الالم الفظيع.. خرج بعد مدة يلف المنشفة حول خصره بينما يدلك ما بين حاجبيه بسبب الالم.. لتدخل والدته عنده تريد ايقاظه لتراه و هو واقف يدلك راسه بينما علامات الألم واضحة على تعابير وجهه لتردف......
سيدة جيون '' صباح الخير عزيزي...
جونغكوك '' صباح الخير امي..
سيدة جيون '' ما بك هل يؤلمك شيء...
جونغكوك '' لا تقلقي انه ألم خفيف و سيذهب...
سيدة جيون '' حسنا اتيت لاوقظك هيا تجهز لتذهب للعمل...
جونغكوك '' حسنا امي...
لتخرج من الغرفة ليذهب جونغكوك لارتداء ملابسه ليرتدي بدلته باللون الأزرق الغامق  الرسمية لكنه لم يرتدي الجاكيت اكتفى فقط بالقميص ليجفف شعره ليرفعه بطريقة جعلته اكثر إثارة لينتهي بوضع اخر شيء وهو عطره الرجولي لينزل للأسفل ليرى والديه جالسين يتناولون الإفطار بهدوء ليذهب ليقبل رأس والدته ليجلس بجانبها...
سيد جيون '' كيف تشعر الان...
جونغكوك '' انا بخير ابي لكن كيف أتيت إلى هنا اتذكر اني كنت ب...
سيد جيون '' ب الملهى و أيضا مغفر الشرطة...
جونغكوك بصدمة '' مغفر الشرطة لكن لماذا لا أتذكر...
سيد جيون '' بالطبع لن تتذكر فقد كنت ثمل لأقصى درجة ثم سبب تواجدك بالمغفر هو انك كسرت 4 سيارات و أيضا تعاركت مع فتيان تسببت بدخولهم للمستشفى و أيضا واحد من هؤلاك الفتيان قد خضع لعملية جراحية بسببك...
جونغكوك '' لكن كيف.. أ.. اقصد مالذي حدث له...
سيد جيون '' لا أعلم ما فعلته له لكنه خضع لعملية بسبب تواجد قطع زجاج داخل رأسه والفضل يعود لك ابني المتهور....
جونغكوك '' حسنا سأتكفل بجميع نفقات علاجه..
سيدة جيون '' لا داعي والدك تكفل كل شيء
جونغكوك''شكرا لك ابي.. علي الذهاب الان...
سيدة جيون '' لكنك لم تأكل شيء...
جونغكوك '' تأخرت امي... وداعا..
السيد و السيدة جيون '' وداعا....
ليخرج من القصر ليركب سيارته ليتجه نحو الشركة يفكر بيونا و أيضا طريقة كلامه معها هو يستحق تلك الصفعة كلامه لم يكن بالشيء الذي سيجعلها تبتسم له بالرغم من كل شيء جونغكوك هو المخطئ لكنه يظن ان سبب المشاكل بينه و بين يونا هو جيهوب بحد ذاته...
وصل بعد مدة ليعطي المفتاح للحارس ليركن السيارة ليدخل لشركة ببرود و جميع الموظفين ينحون له ليدخل لمكتبه ليتفاجئ بوجود يونغي..
جونغكوك '' هيونغ انت هنا...
يونغي '' لا انا ضله...اتمزح معي...
جونغكوك '' حسنا الان مالذي تريده...
يونغي '' جونغكوك اعتقد اني سأبقى اعيد كلامي..
جونغكوك بغضب '' اعلم ستقول لي ابتعد عن يونا اعلم.... لكني لن افعل لن ابتعد سأظل معها و برفقتها...
يونغي بغضب '' جونغكوك لا تفسد صداقتنا فقط ابتعد عن يو...
لم يكمل كلامه بسبب جونغكوك الذي اوقفه بصراخه...
جونغكوك بصراخ '' و اللعنة لماذا تريدني ان ابتعد عنها لماذا تتصرف وكأنك لا تعلم شيء..
يونغي بغضب '' انها اختي لا أريد من احد ان يؤذيها حتى وان كنت انت أسمعت وايضا لماذا تريدها بقربك انها مجرد سكرتيرة لديك....
جونغكوك بصراخ أقوى '' لاني احبها واللعنة اعترف.... قلبي اللعين خاضع لها اعشقها انا احبها مهووس بها أريدها بجانبي و أيضا معي احبها واللعنة احبها.....
ليصمت يونغي هو بالطبع ليس مصدوم فهو يعرف جيدا ان جونغكوك يحب يونا لكنه كان خائف ان يتركها لذلك جعله يغضب هو يعلم طبيعة جونغكوك جيدا اذا كان غاضب و بشدة فهو يقول كل شيء داخله وهو كان يريد التأكد ان كان جونغكوك يحبها بصدق وليس لتسلية..
جونغكوك ببرود ليس وكأنه منذ قليل كان يصرخ بقوى حتى  جعل من الموظفين يرتعبون بخوف غضبه يعني موت أحدهم....
جونغكوك ''اسمع يونغي لو احرقت العالم بأسره لن ابتعد عن يونا هيا لي.. لي انا وحدي....
يونغي '' ماذا لك وحدك... هي اختي و تقول انها لك وحدك....
جونغكوك '' مثلما سمعت والان بما انك علمت اني احبها فألغي فكرة ان ابتعد عنها...
يونغي '' انت حقا مجنون صديقي....
ليخرج يونغي بينما يبتسم باتساع هو تأكد ان جونغكوك فعلا يحب يونا.... ايضا هو مطمئن لان يونا ستكون مع جونغكوك و برفقته فجونغكوك شخص لا يستهان به سيحمي يونا من أي أذى بالعالم... اما عند جونغكوك فور ان خرج يونغي جلس على كرسيه ليرفع رأسه و يغمض عينيه..
جونغكوك بهمس '' هي ملكي انا فقط لي وحدي..... انت ملكي فقط مين يونا.. أو بالأحرى جيون يونا..
ل يبتسم بخفة ليبدء بالعمل ليس لديه أعمال كثيرة لذلك سينجزها و سيذهب ليونا ليعتذر منها.. حقا غريب جونغكوك لم يعتذر لأي شخص غير والديه ولأن سيعتذر من يونا....
عند يونا...
خرجت لتمشي قليلا لا تريد الجلوس في المنزل بقيت تتمشى إلى أن بدئت الشمس تغيب وهي جالسة على الشاطئ... حل الليل وهي مازالت جالسة لتنظر لساعة لتراها أصبحت 9:53 لتتنهد بخفة لتقف لتذهب للمنزل...  و بينما تسير كان هناك من يمشي ورائها هيا احست بذلك لكنها لن تلتفت مهما حدث لتسرع في خطواتها لكن هناك يد امسكت بمعصمها لتديرها بعنف لتتسع اعينها بصدمة اربع رجال يبدون ثملين للغاية  ليردف واحد منهم ...
الرجل 1'' إلى أين أيتها المثيرة تملكين هذا الجسد الجميل و ستذهبين دون أن تسليني همم...
يونا بغضب '' اتركوني ايها المقرفين البشعين العفنين القذري الاغبياء هيا واللعنة اهذه يد ام حديد ابعدها وإلا سترى....
الرجل2 '' هشش مثيرتي لا تلفظي تلك الكلمات انها لا تناسب هذا الوجه الطفولي...
يونا '' حقا اعتقدوني مثلا سابكي و اترجاكم لتتركوني حقا انتم اشخص معتوهين سترون...
لتضرب إحدى الرجال بين فخديه لتهرب بسرعة بينما الرجل وقع أرضا بسبب الألم ليلحقوا بها  رجلين بيننا هي تركض فقط تدعي ان يساعدها احد...
امسك بها إحدى الرجال لتصرخ بقوة لكن لا أحد سيسمعها لانها بمنطقة فارغة من الناس...
يونا '' واللعنة فقط ابتعدو دعوني اذهب...
الرجل 3''لا صغيرتي لن تذهبي قبل ان نستمتع بذلك الجسد...
يونا' 'اقسم ان تجرئتم و اقتربتم مني لن تنجبوا طوال حياتكم...
لينظرو الرجال لبعضهم بصدمة ليبدئو بالضحك عليها....ليأتي الرجال الذي ضربته قبل قليل هو و رجل اخر...
الرجل 1''اذن يا صغيرة تحاولين العبث معنا.. هيا يا رفاق لنستمتع...
ليمسكوها وهم يضحكون عليها بينما هي تصرخ بقوة و تلعنم واحد واحد اقترب إحدى الرجال ليمزق التيشيرت الخاص بها بينما يونا تصرخ الدموع عالقة بعينيها تريد البكاء... ولكن لم تشعر الا وهناك يد سحبتها بقوة لترتطم بصدره رفعت رأسها لتنطق....
يونا '' انت.... *
يتبع..... *

طفلة جيون✨🍷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن