1-5

4.2K 184 3
                                    


الفصل 1-خمسة أطفال


استعادت مو جينغزي وعيها ووجدت نفسها مستلقية في فناء بسيط.

كانت الجدران الترابية المنخفضة وساحة ومنزل من الطوب اللبن غير مألوفة للغاية.

نهضت مو جينغزي وفركت الجزء الخلفي من رأسها المؤلم. ثم نظرت إلى المصباح في يدها وعبست.

في الوقت الحاضر ، يمكن شحن البطاريات. لم تر هذا النوع من مشاعل البطارية منذ أكثر من عشر سنوات.

"لا تعتقد أنه لمجرد أنني أدعوك أخت الزوج الثانية وأسمح لك بالاستمرار في البقاء هنا ، لا يمكن لعائلتي الاستغناء عنك. إذا كنت لا تزال لدفع حظك ، يمكنك انصرف إلى عائلة مو. أي مربية عشوائية أقوم بتوظيفها ستعتني بالأطفال أفضل منك."

جاء صوت ذكر عميق مليء بالغضب من خلف الباب.

كان مو جينغزي مرتبكا. كانت على وشك التحدث عندما ظهرت ذاكرة في ذهنها.

كانت قد انتقلت إلى كتاب قرأته قبل يومين عن الحلو, الحب المنقط.

كانت بطلة الرواية ، مو شيويه ، مفضلة لدى المعجبين ، بينما كانت مو جينغزي ، التي شاركتها نفس الاسم ، الشخصية الداعمة الأكثر إزعاجا في الكتاب. وكانت الكلمات الرئيسية المستخدمة لوصف لها ' غبي ' ، 'احباط' ، و 'الشخص الذي يخطف دائما الأشياء مو شيويه'.

حب مو شيويه الأول ، شاو كيهاي،قد انتزعتها.

وكان شاو كيهاي ، الذي كان جنديا لعدة سنوات ، قد تقاعد من الجيش بعد تعرضه لإصابة. كان لديه زوجان من التوائم-ثلاثة أبناء وابنة واحدة. كانت زوجته قد مرت بعمل صعب وتوفيت.

على الرغم من أنه كان متزوجا من قبل ، إلا أنه كان مختلفا تماما عن جيل الشباب في القرية. كان لدى مو شيويه انطباع جيد عنه ولم يمانع في أنه كان متزوجا سابقا. كانت أيضا لطيفة وقالت إنها ستعامل أطفاله على أنهم أطفالها.

فى النهايه, تماما كما كان الاثنان على وشك الخطوبة, عاد شاو كيهاي فجأة مع طفل بين ذراعيه. كان قد قال إنه طفله ، لكن والدة الطفل كانت لغزا.

بسبب هذا الطفل ، كان الاثنان على خلاف لفترة طويلة. عندما رأوا أن خطوبتهم كانت على وشك الفشل ، قفز مو جينغزي وادعى أنه سيتزوجها. ثم بدأت الشائعات تنتشر في القرية.

لن يكون شاو كيهاي قادرا على تحمل ذلك إذا تضررت سمعة مو شيويه ، وكان الأطفال الخمسة بحاجة بالفعل إلى شخص يعتني بهم ، لذلك وافق بصمت على هذا الزواج.

عندما تزوج الاثنان ، استسلم مو شيويه ، الذي كان حزينا ، تماما.

اختطف مو جينغزي رجل مو شيويه ، لكنها لم تكن سعيدة لفترة طويلة قبل وفاة شاو كيهاي.

الانتقال إلى الثمانينيات لتصبح زوجة الأب لخمسة شخصيات كبيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن