الفصل 396 - لقد أنقذت شياو وو بالفعل
إن دي رو فر بت إس إيت ن نل سف أر إد
يمكنك قراءة الرواية على الإنترنت مجانا على LatestNovel.Net أو NovelZone.Net
عندما جاء المعلمون والعميد ، تعرض الأطفال للضرب من قبل والديهم مرة أخرى. شعر مو جينغزي أن الأرداف يجب أن تكون منتفخة.
نظرا لأنهم تلقوا درسا ، وبالنظر إلى أنهم لم يتسببوا في الكثير من الأضرار المالية وأن شياو وو لم يصب بجروح خطيرة ، فلا يزال هناك مجال للمصالحة. لم تكن هناك حاجة لاحتجاز الأطفال ، ولكن كان لا بد من تعليمهم ودفع تعويضات لهم.
"القتل والحرق وقت السجن المساواة, هل لا تعرف أن? أنت شاب الآن ، ولكن والديك يجب أن تكون مسؤولة عن الحريق الناجم عن الأطفال دون السن القانونية اللعب مع النيران. هل تريد تدمير والديك?"
"لا ، نحن لا." في الماضي ، كانوا قد سمعوا فقط أن اللعب بالنار سيجعل المرء يبلل السرير. كما اتضح ، كان الأمر أكثر رعبا من ترطيب السرير. مئات المرات أكثر رعبا.
كان من الضروري تثقيفهم ، ولم يكن مو جينغزي سهلا عليهم عندما يتعلق الأمر بالتعويض اللازم أيضا. ومع ذلك ، كانت أكثر قلقا بشأن مشكلة أخرى. "شياو وو ، شخص أنقذك سابقا. من كان?"
عندما سمع شياو وو السؤال ، سقط فجأة صامتا للحظة. كان هناك شيء خاطئ في تعبيره.
"ما هو الخطأ?"سأل مو جينغزي بسرعة. لم يرد شياو وو بعد ، لكن ضابط شرطة رد.
"لدينا سجل هنا. طلبنا منها عدم المغادرة لأنها قامت بعمل جيد. طلبنا منها أيضا الذهاب إلى المستشفى لفحص إصابة يدها ، لكنها ما زالت تغادر."
سأل مو جينغزي بسرعة, " هل يمكنك أن تعطيني عنوانها واسمها? أريد أن أشكر ذلك الشخص."
لم تكن هذه مشكلة ، لكن مو جينغزي صدمت عندما تلقت الاسم والعنوان ، لأن الشخص المعني كان شاو تشيون.
لم تسمع هذا الاسم منذ فترة. اعتقدت مو جينغزي أنها أجبرت على الهرب من قبل محصلي الديون ، لذلك لم تكن تتوقع رؤية هذا الاسم مرة أخرى.
"هل أنت متأكد?"عبس مو جينغزي عندما رأت الاسم.
"ليس هناك خطأ. رأينا هويتها. لماذا ا, هل تعرفها?"
"نعم ، أنا أفعل."ابتسم مو جينغزي بشكل محرج ونظر إلى شياو وو ، الذي خفض رأسه. لا عجب أن شياو وو كان لديه مثل هذا التعبير وتوقف فجأة عن الكلام. لذلك كان شاو تشيون.
"شياو وو, لماذا ظهرت فجأة? كيف أنها لم توفر لك?"
شياو وو تطارد شفتيه. "لقد أحضرت بعض الملابس لإخماد الحريق من أجلي. لم أكن أتوقع لها للمساعدة. في الواقع came جاءت فجأة قبل يومين وبحثت عني عند بوابة المدرسة."
أنت تقرأ
الانتقال إلى الثمانينيات لتصبح زوجة الأب لخمسة شخصيات كبيرة
Fantasyتنتقل مو جينغزهي إلى كتاب مليء بالحب الحلو والمحبوب لتصبح الشخصية الداعمة عديمة الفائدة والتي تعمل بمثابة إحباط للقيادة الأنثوية. أصبحت أيضًا زوجة أب لخمسة أطفال لزوجها المتوفى مؤخرًا. الأطفال الخمسة هم من النوع الذي كان لا بد أن يكبروا ليصبحوا شخصي...