الفصل 156-أنا لست غنيا بما فيه الكفاية بالنسبة لك
عندما سمع مو جينغزي الجميع يتحدثون عنها ، استعد قلبها. كانت سعيدة لأن هناك الكثير من الناس الذين فهموا الوضع. نظرت إلى السيدة العجوز مو وقالت, " هل سمعت ذلك? لا يمكنك صنبور هراء دون أي دليل. الجميع هنا هو شخص فهم ويمكن أن نرى بوضوح."
"من هو الشخص التفاهم? انهم مجرد الإبحار مع الريح. إنهم يتحدثون عنك فقط لأنهم يشعرون أنه يمكنك كسب المال الآن. هل تعتقد أن كل ما تقوله يجب أن يكون الحقيقة? أنا أصر على أنك فعلت ذلك!"كانت السيدة العجوز مو غير راغبة في قبول هذه النتيجة وبدأت تضايقها إلى ما لا نهاية.
سخر مو جينغزي. "إذا كنت تريد أن تلعب هذه الخدعة ، فلا بأس. سألعب على طول. قلت إنني أغوي تانغ مولينج ، لكنني رأيتك في الواقع تغوي الرجل العجوز وانغ والرجل العجوز لي المجاور. واحد لا يكفي. حتى أنك أغويت اثنين منهم. كنت تكتسب قوة مع التقدم في السن ، هاه. هل يمكنني أن أسألك عن رأيك? أي واحد منهم تحب أكثر? أو هل تحب كل منهما على قدم المساواة?"
من لم يعرف كيف ينشر الشائعات? يمكن لأي شخص لديه فم أن يفعل ذلك.
عندما قال مو جينغ تشه ذلك ، أضاءت عيون الجميع، بينما صدمت السيدة العجوز مو. "أي نوع من الهراء أنت تنفث? ما العجوز وانغ والرجل العجوز لي? ما هذا الهراء حول إعجابي بكليهما? أي نوع من القمامة هو أن? لم أكن إغواء لهم."
ضحك القرويون عندما سمعوا ذلك. أضاءت عيونهم كما طلبوا, " السيدة العجوز مو, أخبرنا بسرعة, هل تفضل الرجل العجوز وانغ أو الرجل العجوز لي?"
لم تتوقع السيدة العجوز مو أن تلطخ سمعتها في مثل هذا الشيخوخة. كادت أن تختنق عندما أشارت إلى مو جينغزي. "أنت! مو جينغزي ، أنت'll أنا سأمزق فمك!"
"أنا الشخص الذي يجب أن يمزق فمك. السيدة العجوز مو ، أنت وقح حقا. كنت بالفعل قديمة جدا ، وتجاعيد وجهك مثل قشر البرتقال. كيف تجرؤ على إغواء رجلي العجوز!"
جاء صيحة عالية من الحشد. اتضح أنها زوجة الرجل العجوز وانغ. كان الرجل العجوز وانغ وزوجات الرجل العجوز لي هناك.
تحول وجه السيدة العجوز مو إلى اللون الأرجواني. "لم أفعل ذلك!"
ومع ذلك ، لم يستمع أحد. حتى أنهم نصحوا السيدة العجوز مو. "السيدة العجوز مو ، الرجل العجوز وانغ والرجل العجوز لي لديهما زوجات. لا تتورط معهم. إذا كنت تشعر بالوحدة حقا ، يمكنك البحث عن الرجل العجوز فانغ. الرجل العجوز فانغ أفضل. إنه أعزب."
"نعم ، صحة الرجل العجوز فانغ جيدة جدا أيضا."
تحول وجه السيدة العجوز مو إلى اللون الأخضر عندما سمعت كلماتهم. "اخرس! وقف تنفث هراء!"
أنت تقرأ
الانتقال إلى الثمانينيات لتصبح زوجة الأب لخمسة شخصيات كبيرة
Fantasyتنتقل مو جينغزهي إلى كتاب مليء بالحب الحلو والمحبوب لتصبح الشخصية الداعمة عديمة الفائدة والتي تعمل بمثابة إحباط للقيادة الأنثوية. أصبحت أيضًا زوجة أب لخمسة أطفال لزوجها المتوفى مؤخرًا. الأطفال الخمسة هم من النوع الذي كان لا بد أن يكبروا ليصبحوا شخصي...