الفصل 341 - مرضت من استخدام الفوط الصحية لعلامتك التجارية
إن دي رو فر بت إس إيت ن نل سف أر إد
يمكنك قراءة الرواية على الإنترنت مجانا على LatestNovel.Net أو NovelZone.Net
مع توسع أعمال صناعة الورق ، لم يكن مو جينغزي خاملا. في السابق ، كانت قد استأجرت على وجه التحديد جبلا مجاورا على المدى الطويل. كانت معظم الجبال مليئة بالخيزران. مع هذا الجبل وأرض إنتاج القطن الجديدة ، يمكنها توسيع إنتاجها.
شعرت مو جينغزي أنها تستطيع ركوب هذا الزخم والإعلان عن منتجاتها.
لقد مرت فترة منذ أن ذهبت إلى مصنع تصنيع الورق. كان عليها الآن استخدام بعض أموال مصنع تصنيع الورق ومناقشة استراتيجيتها الإعلانية ، لذلك قاد مو جينغزي هناك.
منذ أن كانت متوجهة إلى مصنعها الخاص ، لم يتصل مو جينغزي قبل الذهاب.
كانت رحلاتها السابقة طبيعية جدا ، لكن هذه المرة ، عندما وصلت إلى المدخل ، أدركت أن شخصا ما كان يسبب مشاكل. كانوا يقولون أن الفوط الصحية كانت سيئة.
كان مو جينغزي في الأصل سعيدا جدا برؤية المصنع الذي تم بناؤه حديثا ، ولكن الآن ، تم تقليل فرحتها على الفور.
"لقد كذبت علينا وقلت إن هذه كانت أنظف وسادة صحية. لماذا مرضت بعد استخدامه بعد ذلك?"
"أنا أيضا. اعتدت أن أكون على ما يرام ، ولكن منذ أن بدأت في استخدام الفوط الصحية الخاصة بك ، تم تشخيص إصابتي بأمراض النساء. لقد عدت للتو من المستشفى ، والسجلات الطبية كلها هنا. كيف أنت ذاهب لتحمل المسؤولية?"
تجمع عدد قليل من الناس عند مدخل المصنع. كان هناك رجال ونساء حاضرين. الذين تحدثوا كانوا عدد قليل من النساء في منتصف العمر يحملون الفوط الصحية في أيديهم ويطالبون للحصول على تفسير.
"لا تحصل على تحريكها. دعونا نتحدث بهدوء. دعنا ندخل ونتحدث."
"نحن نرفض الدخول. سنتحدث في الخارج. من يدري ما كنت تنوي القيام به?"
نظر مو جينغزي إلى الناس مما أثار ضجة وعبس لأنها أوقفت السيارة وخرجت. بسبب الضجة هناك ، لم يهتم بها أحد. كان هناك شخصان يرتديان ملابس العمل يهمسان بجانبها.
"لماذا كان الناس يأتون في الأيام القليلة الماضية ليقولوا أن هناك خطأ ما في منتجنا? يمكنني استخدام المنتج نفسي, وليس هناك مشكلة في ذلك على الإطلاق."
"أظن أنه يفعل لانفانغ. لقد التقيت بهم من قبل."
كانت لانفانغ علامة تجارية أخرى للوسادات الصحية كان لها مصنع في المدينة الساحلية.
"ليس بالضرورة. إلى جانب ذلك ، كانوا بخير من قبل ، ومع ذلك كانوا يأتون لرؤيتنا مؤخرا. هناك بالفعل شيء خاطئ. أنا لا أعرف لماذا."
أنت تقرأ
الانتقال إلى الثمانينيات لتصبح زوجة الأب لخمسة شخصيات كبيرة
Fantasyتنتقل مو جينغزهي إلى كتاب مليء بالحب الحلو والمحبوب لتصبح الشخصية الداعمة عديمة الفائدة والتي تعمل بمثابة إحباط للقيادة الأنثوية. أصبحت أيضًا زوجة أب لخمسة أطفال لزوجها المتوفى مؤخرًا. الأطفال الخمسة هم من النوع الذي كان لا بد أن يكبروا ليصبحوا شخصي...