الفصل 201-مكيدة لجعل شاو تشيهاى القيام بالأعمال المنزلية
لم ينام شاو كيهاي طوال النصف الثاني من الليل. كان لديه شعور بأن أطفاله أصبحوا أشخاصا مختلفين تماما. كان مكتئبا للغاية بعد هذه الضربة.
في المستقبل ، عندما يشتم الأطفال أمامه ، لن يكون قادرا على فهمهم! هل كان عليه أن يتعلم لغتين أجنبيتين أيضا?
من ناحية أخرى ، كان شاو دونغ وإخوته نائمين. لم يتوقعوا أن يتضرر شاو كيهاي بشكل كبير من قبلهم. كانوا خائفين تماما من أن يتظاهر شاو كيهاي بأنه نائم لمعرفة مخططهم, لذلك تحدثوا بحذر بلغة أجنبية. أيضا ، عادة ما شجعتهم والدتهم على التحدث أكثر.
تماما مثل هذا ، لقد مر هذا اليوم المعقد والحافل بالأحداث.
في اليوم التالي ، عندما استيقظ الأولاد ، في اللحظة التي رأوا فيها شاو كيهاي ، فقدوا كل الاهتمام واستقبلوه بلا مبالاة.
شاو كيهاي, ومع ذلك, مزين. هنا ذهبوا مرة أخرى. كانوا يتحدثون بلغة أجنبية مرة أخرى.
سعل شاو تشى هاى لجذب انتباههم قبل أن يقول, " أم, ليتل دونغ, يمكنك التحدث بلغتنا أمامي في المستقبل?"
"تقصد أنك لن تسمح لنا بممارسة التحدث بلغات أجنبية? نحن نفعل ذلك فقط لأن الأم شجعتنا على التحدث أكثر."
شاو شي اعترض على الفور. "سنواصل التحدث بلغات أجنبية. ستتحدث عائلتنا لغات أجنبية في المستقبل."
ثم استدار وبدأ الحديث.
كان ينتظر شاو كيهاي ليشتعل في وجهه. ومع ذلك ، بعد أن تصلب شاو كيهاي للحظة ، لمس أنفه فقط ولم يغضب. بدلا من ذلك ، قال: "بما أن والدتك طلبت منك التحدث بهذه اللغة ، فاستمر وتحدثها. ما تقوله هو دائما على حق. إنه خطأي. حدث لي فقط أنني لن أفهم ذلك. حقيقة أن الأطفال يمكن التحدث بلغة أجنبية هو شيء رائع."
كما تحدث ، شاو تشيهاى حتى تنهد مع العاطفة. "أنتم أطفال رائعون حقا. أنت تعرف بالفعل كيف تتحدث اللغات الأجنبية. أنت لا تعرف لغة واحدة فقط ، بل لغتين. من المؤكد أن رفاقي سيصابون بالصدمة إذا أخبرتهم."
شاو شي:"..."
لا ، كان هناك شيء خاطئ جدا. هذا لا ينبغي أن يحدث. إلى جانب ذلك ، اتفقوا الليلة الماضية على أنهم سيتظاهرون بأنهم أطفال عاديون ، لذلك لا ينبغي أن يتحدث لغة أجنبية على الرغم من ذلك.
لقد فهم شاو شي أخيرا ما كان يعنيه شاو دونغ عندما تنهد الليلة الماضية. قال على عجل ،" لا نعرف كيف نتحدث هذه اللغة. لن نستخدمها في المستقبل أيضا. في الواقع ، نحن لا نتحدث اللغات الأجنبية على الإطلاق. نحن مجرد يردد هراء. نحن فقط قديمة جدا. كيف يمكننا التحدث بلغات أجنبية?!"
أنت تقرأ
الانتقال إلى الثمانينيات لتصبح زوجة الأب لخمسة شخصيات كبيرة
Fantasyتنتقل مو جينغزهي إلى كتاب مليء بالحب الحلو والمحبوب لتصبح الشخصية الداعمة عديمة الفائدة والتي تعمل بمثابة إحباط للقيادة الأنثوية. أصبحت أيضًا زوجة أب لخمسة أطفال لزوجها المتوفى مؤخرًا. الأطفال الخمسة هم من النوع الذي كان لا بد أن يكبروا ليصبحوا شخصي...