16-20

1.7K 135 1
                                    


الفصل 16-الأم?



لم يكن الزوجان يتوقعان أن يتخلوا عن أنفسهم بسبب مشبك الشعر. لقد أخذوا مقطع الشعر هذا لأن ابنتهم اعتقدت أنها كانت جميلة.

عندما رأوا أنهم تعرضوا ، توقف الرجل عن إنكاره.

"سأكون صريحا أيضا. أعطتها جدتها لي وقبلت الفوائد. ستكون جزءا من عائلتنا من الآن فصاعدا. كان عديم الفائدة بالنسبة لك أن تأتي. عجلوا وترك."

"لا ، أنا لا أوافق. أنا والدتها. لا بد لي من اتخاذ منزلها اليوم مهما كانت."

"ثم لا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك. هذا الطفل هو العصاة وهربت الليلة الماضية. نحن لا نعرف أين ذهبت سواء."

عند رؤية سلوكهم المخزي ، ذهبت مو جينغزي للبحث عن شاو باي نفسها.

بعد البحث في جميع الغرف ، توقفت أخيرا أمام باب حديدي.

"افتح الباب."

كانت هذه الغرفة الوحيدة التي لم تفحصها. بناء على الطريقة التي تم قفلها بإحكام ، كان من الواضح أن شيئا ما كان خاطئا.

نظر الرجل إلى مو جينغزي ببرود وتجاهل. "لا أستطيع ، لقد فقدت المفتاح."

أراد أن يرى ما يمكنها فعله حيال ذلك.

سخر مو جينغزي. "انسى ذلك إذن."

أخذت لبنة من الفناء وبدأت في تحطيم القفل تحت نظرة الرجل الكافرة.

تغير تعبير الرجل. "توقف، هذا سخيف. استمع لي ، إذا كنت لا تتوقف ، وسوف يأخذك إلى مركز الشرطة. هل تصدقني?"

كان القفل قويا ، وحتى أنه سيحتاج إلى بعض الوقت لكسره. لم يكن يعتقد أن مو جينغزي سيكون قادرا على كسرها ، لذلك أراد فقط تخويف مو جينغزي وابتزاز بعض المال.

لم يقل مو جينغزي أي شيء واستمر في تحطيم القفل.

تغير تعبير الرجل بعد فترة.

كان هذا لأنه أدرك أن شيئا ما كان خطأ. كان مو جينغزي يحطم القفل مرارا وتكرارا ، ويبدو أن القفل على وشك الانهيار. علاوة على ذلك ، حتى الباب الحديدي تأثر ، حيث ظهر دنت فيه مع كل سحق.

كانت تحطيم من الصعب جدا أن الطوب كان على وشك كسر. كان مشهدا مرعبا.

أدرك الرجل أن شيئا ما كان خطأ وأراد منعها ، ولكن بعد فوات الأوان.

بانغ! تم كسر القفل تماما.

كان الباب أيضا مليئا بالثقوب والخدوش الآن.

الأهم من ذلك ، عندما فتح الباب ، تم الكشف عن ما كان في الداخل.

بنظرة واحدة ، تحولت عيون مو جينغزي إلى اللون الأحمر.

الانتقال إلى الثمانينيات لتصبح زوجة الأب لخمسة شخصيات كبيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن