46-50

1.6K 136 3
                                    


الفصل 46-عبقرية الموسيقى

كان شاو دونغ وشاو شي جالسين بين ذراعي مو جينغزي. كانت هذه هي المرة الأولى التي كانوا فيها قريبين جدا ، لذلك كانوا محرجين قليلا.

ومع ذلك ، تم جذب انتباههم بسرعة.

كان شاو تشيانغ قد اصطحبهم على دراجة عدة مرات فقط من قبل ، لذلك كانت عيونهم مليئة بالجدة.

هكذا, الطريق وعرة يصرف لهم من كل ذلك.

جعل الطريق الترابي وعرة يجلس على العارضة يشعر جيدة حقا. على أي حال, عندما وصلوا إلى المدينة, شعر شاو دونغ وشاو شي وكأن أعقابهم وأرجلهم كانت مخدرة لدرجة أنهم لم يعودوا على ما يبدو. حتى أنهم ابتلعوا جرعة من الغبار.

وغني عن القول أن أجسادهم كانت مغطاة أيضا بالغبار.

وبالمقارنة معهم ، كان شاو نان وليتل باي وشياو وو أفضل بكثير. في حين شاو دونغ وشاو شي قد نمت فاتر, ثلاثة منهم أن الثرثرة من وقت لآخر.

عندما وصلوا إلى المدينة, بعد شاو دونغ, شاو شي, ونزل مو جينغزي من الدراجة, بدأوا في المشي بشكل غير مستقر.

نظر مو جينغزي إلى الطفلين بلا كلام. كانت تعرف ما كانوا يشعرون به.

كان ركوب الدراجة على طرق هذا العصر قاسيا وغير إنساني حقا.

جعلت (مو جينغزي) تشك في أن غشاء البكارة سوف ينفجر Ah آه ، لا ، أن مؤخرتها كانت على وشك الانقسام إلى أربع قطع.

بعد ذلك ، تعلمت الوقوف والركوب.

على الرغم من قوتها الهائلة ، كانت متعبة بالنسبة لها.

لم تكن مزحة لرعاية خمسة أطفال. الى جانب ذلك ، كانت متوترة على طول الطريق هناك.

لحسن الحظ ، لم تكن قد سقطت.

"لنذهب."أخذ مو جينغزي الأطفال للعثور على كشك كعكة لي تشاودي.

الآن بعد أن كان متجر الكعك يبيع الكعك المطهو على البخار وعصي العجين المقلية وبيض الشاي وحليب الصويا ، أصبح العمل مزدهرا بشكل متزايد.

بعد تناول الطعام ، هرعوا إلى مدينة المقاطعة. هذه المرة ، كان الطريق أفضل بكثير.

عندما هرعت إلى مدرسة الفنون ، رأت جي بوانغ يقف في المسافة.

كان جي بوانغ لا يزال أكثر الوجود اللافت للنظر. اعتقد مو جينغزي أنه كان شخصية في دراما تاريخية وهو يقف هناك.

"مو جينغزي."

كما اكتشف جي بوانغ مو جينغزي.

لم يرها لبضعة أيام ، لذلك تنفس جي بوانغ الصعداء عندما رأى وجهها بوضوح مرة أخرى.

الانتقال إلى الثمانينيات لتصبح زوجة الأب لخمسة شخصيات كبيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن