الفصل 196-يجب أن نحصل على الطلاق?
تحت شاو دونغ ونظرات الآخرين ، شعر شاو كيهاي بالذنب ولم يكن لديه خيار سوى خفض رأسه والاستسلام. "إذا كنت تعتقد أنها ليست فكرة جيدة بالنسبة لي لبسها ، فسوف أرتديها كثيرا في المستقبل."
بعد قول ذلك ، كان شاو كيهاي مظلوما لدرجة أنه كاد يبكي. ومع ذلك ، كان الأطفال لا يزالون غير راضين. "أنت تعني أنك لا تزال ترغب في ارتداء الحجاب في المستقبل?"
لم يقل أنه سيتوقف عن ارتدائه ، لكنه سيرتديه كثيرا. كان هذان مفهومان مختلفان.
شعر شاو كيهاي أكثر بالظلم عند سماعه أنهم لن يسمحوا له بارتدائه على الإطلاق. "أنا Then ثم سأرتديها مرة أخرى فقط إذا قلت أنني أستطيع."
كان شاو شي لا يزال غير سعيد عندما سمع ذلك. لاحظت مو جينغزي الجو القاسي ، وسرعان ما سحبت شاو شي جانبا ، معتقدة أنها يمكن أن تشتري لهم ملابس جديدة في المستقبل. لم يكن هذا هو جوهر المسألة. كانت النقطة الرئيسية هي أن الهدية التي قدمها لهم شاو كيهاي لم تكن بسيطة!
بعد استرضاء الأطفال ، قال مو جينغزي ، " شاو كيهاي ، دعنا نتحدث."
قلب شاو تشى هاى تخطي فوز. "حسنا."
نظر الأطفال إلى شاو كيهاي وأصبحوا يقظين على الفور. أمسك كل منهم مو جينغزي ونظر إلى شاو كيهاي كما لو كان نوعا من شيطان أكل الإنسان من شأنه أن يلتهم مو جينغزي.
كان قلب شاو كيهاي قد تخطى نبضتين فقط ، ومع ذلك لم يعد لديه على الفور القوة لمواصلة الضرب. "لن أفعل أي شيء."
ذكر شرحه الأطفال بقوة مو جينغزي. ظنوا لأنفسهم أنه لم يكن قادرا على فعل أي شيء لها على أي حال ثم استرخى.
قبل أن يتمكن مو جينغ تشه من الكلام ، وقف شاو دونغ. "أمي ، أنت تتحدث. سنعود إلى غرفتنا."أخذ زمام المبادرة لترك المطبخ لهم.
بدا شاو نان في سكين المطبخ في المطبخ وقفت كذلك. كان المطبخ حقا مكانا جيدا للتحدث. إذا كان لدى شاو كيهاي أي نوايا سيئة ، يمكن للأم أن تمسك بسكين المطبخ في أي وقت.
سحب شاو شي لأعلى. "لنذهب."عندما خرج ، ألقى نظرة على مو جينغزي ليريها سكين المطبخ.
رأى مو جينغزي نظرة شاو شي لكنه لم يستطع فهمها للحظة. أرادت أن تسأل عما كان يقصده ، لكن شاو شي غادر بالفعل.
رفضه على أنه شيء ربما لم يكن مهما ، لم يسأل مو جينغزي أي أسئلة أخرى وانتظر التحدث إلى شاو كيهاي حول أهم الأمور.
الآن بعد أن ترك الاثنان فقط في المطبخ, نظر مو جينغزي إلى شاو كيهاي وسأل, "شاو كيهاي, هل عدت سابقا أو تابعتنا سرا?"
لم يتوقع شاو كيهاي أن يسأل مو جينغزي هذا على الفور ، وبالتالي كان مندهشا.
وبينما كان يتساءل عن كيفية الإجابة ، أضاف مو جينغزي: "لم يعد عليك العثور على أعذار بعد الآن. لا تفكر في إخفاء هذا عني. لا يمكن أن تكون هذه مجرد مصادفات."
أنت تقرأ
الانتقال إلى الثمانينيات لتصبح زوجة الأب لخمسة شخصيات كبيرة
Fantasyتنتقل مو جينغزهي إلى كتاب مليء بالحب الحلو والمحبوب لتصبح الشخصية الداعمة عديمة الفائدة والتي تعمل بمثابة إحباط للقيادة الأنثوية. أصبحت أيضًا زوجة أب لخمسة أطفال لزوجها المتوفى مؤخرًا. الأطفال الخمسة هم من النوع الذي كان لا بد أن يكبروا ليصبحوا شخصي...