116-120

1.3K 118 8
                                    


الفصل 116-ليتل باي حصلت صفع

رأى تيان شياو شياو هذا ، وساءت أعصابها. منذ البداية ، سمعت مو جينغزي بالفعل شائعات حول هذه النجمة الصغيرة من أفراد الطاقم الذين كانت على دراية بهم.

قيل إنها كانت تعرف حقا كيف تتصرف لكنها لم تكن تتمتع بسمعة طيبة. كانت هناك أيضا شائعات بأنها سوف تتنمر على الأطفال في سنها. حتى أنها كانت تنظر إلى أسفل وتقمع بعض الممثلين البالغين غير المعروفين.

عند سماع هذا ، قدم مو جينغزي ملاحظة ذهنية للبقاء في حالة تأهب في جميع الأوقات.

رافقت ليتل باي للتصوير ، ولكن على عكس الأم تيان ، لم تكن مقدمة رعاية بدوام كامل. كان مو جينغزي يفعل هذا بدوام جزئي فقط. بعد لقاء المخرج لو آخر مرة, لقد أنشأت وظيفة في فريق الإنتاج لنفسها من خلال المساعدة في الأزياء والماكياج.

من قبيل الصدفة ، والأزياء وماكياج شخص لو يوان عملت سابقا مع قد تركت للولادة،لذلك تولى مو جينغ تشه.

على الرغم من وجود تغيير في وضع العمل ، إلا أن هذه كانت لا تزال مهنتها القديمة. علاوة على ذلك ، لم يتم استخدام أزياء الفترة في هذا الفيلم. يمكن للعديد من الممثلين ارتداء ملابسهم الخاصة أثناء التصوير ، لذلك حصل مو جينغزي بسهولة على تعليقها.

بدأت عملية التصوير قبل ثلاثة أيام ، وكان كل شيء يسير بسلاسة تامة. لأن موقع التصوير كان في مدينة المقاطعة, حتى أن الأطفال الأربعة الآخرين جاءوا للزيارة.

ومع ذلك ، حدث خطأ ما في اليوم الرابع. كان لشخصية تيان شياو شياو أيضا الكثير من المشاهد المأساوية ، لذلك كانت بحاجة إلى ارتداء الماكياج.

كان الأمر على ما يرام مع ليتل باي والآخرين ، ولكن عندما جاء دور تيان شياو شياو ، صرخت من الألم بينما كانت مو جينغزي تضع الدم المسرحي على وجهها. "العمة, ماذا تطبق علي? وجهي يؤلمني ، ويشعر بعدم الارتياح."

عندما سمع مو جينغزي ذلك ، قامت بغسلها بسرعة. بعد غسلها ، لم تر أي احمرار أو بثور. كل شيء بدا طبيعيا.

ومع ذلك ، ظل تيان شياو شياو يصرخ من الألم. حدث الشيء نفسه عندما طبقت الماكياج عليها مرة أخرى. قالت الأم تيان إنه أمر خطير للغاية ورفضت السماح لمو جينغزي بلمس وجه ابنتها مرة أخرى.

لم يكن أمام مو جينغزي خيار سوى التوقف. "ربما هي حساسية قليلا."

من أجل حل مشكلة حساسية تيان شياو شياو ، كان على مو جينغ تشه القيام برحلة إلى المدينة للحصول على مستحضرات تجميل جديدة.

كان عليها تسليم البضائع أيضا ، لذلك غادرت لمدة يومين. قبل مغادرتها ، ذكرت شاو تشيانغ بالعناية الجيدة بالقليل باي.

الانتقال إلى الثمانينيات لتصبح زوجة الأب لخمسة شخصيات كبيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن