الفصل 441-نسيان الحب القديم عندما تجد حبا جديدا
إن دي رو فر بت إس إيت ن نل سف أر إد
يمكنك قراءة التحديثات السريعة الرواية في LatestNovel.Net أو NovelZone.Net
عرف تانغ مولينج هذا جيدا ، ولكن عندما نظر إلى ابتسامة مو هان الخافتة ، لم يكن لديه خيار سوى خفض رأسه النبيل. "العم الشاب."
"نعم ، يا له من ولد جيد."
قبل مو هان ذلك دون تردد. شعر تانغ مولينج بالحزن. في الواقع ، كان عليه أن يدفع ثمن الخطايا التي ارتكبها عاجلا أم آجلا. نظرا لأقدميته المنخفضة ، فقد اختبر حقا كل أنواع الأشياء. عنيدا وكان حتى لتحية أن شقي قليلا وندعو له 'عم الشباب' الآن.
شعر تانغ مولينج وكأنه لم يعد لديه ما يعيش من أجله. ثم أدرك أن شاو دونغ كان يبتسم. عندما رأى تانغ مولينغ شاو دونغ, انه تزين فجأة. "انتظر ، بما أننا نعترف ببعضنا البعض كعائلة ، لا يمكنني أن أكون الوحيد الذي يعترف بكم يا رفاق. شاو دونغ, لا يجب أن تعترف بي أيضا?"
كان شاو دونغ والباقون من أطفال مو جينغزي. هذه المرة ، لن يكون دوره لتحية الآخرين. وقال انه يمكن أن يكون في النهاية شخص أقل في الأقدمية تحية له.
"عجلوا وتحية لي!"قام تانغ مولينج بتقويم ظهره ورفع رأسه. تماما كما كان يفكر في كيفية مخاطبة الأطفال الخمسة له ، استقبله شاو دونغ بطاعة دون أي تردد.
"ابن عم."
كما دعا شاو شي والباقي عرضا, " ابن عم."
توقف تانغ مولينج مؤقتا. "ابن عم?"ابن عم? هذا لا يمكن أن يكون صحيحا. كيف يمكن لهذه صعاليك قليلا أن يدعو له 'ابن عم'? كان عليه أن يكون على الأقل عم أو شيء من هذا القبيل, حق?
نظر إلى جي بوانج. "عم, أنها لم تعالج لي الحق, هل هم?"
"لقد فعلوا. نظر جي بوانغ إلى الأطفال الخمسة وأشاد بهم لكونهم مطيعين قبل أن يقول: "إنهم في جيلك ، لذا فأنت ابن عمهم."
كان في الواقع في نفس الجيل مثل هؤلاء الأطفال الصغار. شعر تانغ مولينج بالاكتئاب التام وسكت.
بينما كان يساعد في إزالة الأطباق, انتهز جي بوانغ الفرصة لإخبار لي تشاودي أنه يريد تغيير شكل عنوانه مسبقا. "منذ أن تم تغيير العديد من أشكال العنوان اليوم ، يا عمتي ، سأغير أيضا شكل العنوان الخاص بي وأتصل بك" أمي " و " أبي " من الآن فصاعدا."
"لم يتم عقد الزفاف بعد. انها ليست مناسبة, فعلا?"كانت لي تشاودي سعيدة جدا لسماع ذلك ، لكنها رفضت.
"لا يوجد شيء غير مناسب حول هذا الموضوع. يشعر أقرب بهذه الطريقة."توقف جي بوانغ مؤقتا. "إذا قمت بتغيير شكل العنوان الخاص بي في وقت سابق ، فسوف يكون لدي آباء ليقوموا بذلك مرة أخرى."
أنت تقرأ
الانتقال إلى الثمانينيات لتصبح زوجة الأب لخمسة شخصيات كبيرة
Фэнтезиتنتقل مو جينغزهي إلى كتاب مليء بالحب الحلو والمحبوب لتصبح الشخصية الداعمة عديمة الفائدة والتي تعمل بمثابة إحباط للقيادة الأنثوية. أصبحت أيضًا زوجة أب لخمسة أطفال لزوجها المتوفى مؤخرًا. الأطفال الخمسة هم من النوع الذي كان لا بد أن يكبروا ليصبحوا شخصي...