الفصل 111-بخيبة أمل وخارج نطاق السيطرة
كانت العمة قد دخلت للتو إلى مقر إقامة مو عندما تم إرسالها تقريبا بواسطة تانغ مولينج.
"لماذا هو تشغيل مثل هذا?"ولماذا لا تبدو وكأنها انه فقد روحه?"اعتقدت العمة أنه كان بسبب شيء آخر.
لم يجبها أحد. شاهدت السيدة العجوز مو وعائلة مو في حالة صدمة عندما نفد تانغ مولينج. كانوا في حيرة تماما من رد فعله المفاجئ.
لقد صدموا بالفعل من الأخبار, والآن بعد أن نفد تانغ مولينج فجأة, لم يتمكنوا من الرد للحظات.
نظر مو شيويه إلى حوض الغسيل على الأرض ولم يستطع إلا أن يرتجف. كان ذلك بسبب خبر تعرض مو جينغزي للعض حتى الموت وأيضا بسبب الطريقة التي تفاعل بها تانغ مولينغ.
قد لا يفهم الآخرون, لكنها فعلت. فقد تانغ مولينغ رباطة جأشه عندما سمع عن حادث مو جينغزي.
عند هذه النقطة ، لم تعد مو شيويه تكذب على نفسها. كان حدسها السابق على حق. كان لدى تانغ مولينج بالفعل مشاعر تجاه مو جينغزي.
غرق قلب مو شيويه.
في تلك اللحظة ، ردت السيدة العجوز مو والباقي. "كيف أنها لم تحصل على عض حتى الموت على يد ثعبان? لماذا أنها لم تثير ثعبان? مو تنغ والباقي ليست حول إما either"
عند سماع شكاوى السيدة العجوز مو القلقة ، انزعج مو شيويه وشعر أن جسدها كله يتحول إلى البرد. "هذا يكفي يا جدتي. قد تذهب كذلك نلقي نظرة أولا!"
كان عليها أن ترى ما إذا كان يمكن إنقاذ مو جينغزي. أيضا ، رفضت قبولها وأرادت معرفة ما إذا كان تانغ مولينج قد ذهب حقا للبحث عن مو جينغزي.
لم يتوقع أحد أن يكون تانغ مولينج أول من يندفع بدلا من عائلة مو.
لم يكن تانغ مولينج يعرف حتى كيف وصل إلى منزل عائلة شاو. كان عقله في حالة من الفوضى ، ولم يجرؤ على التفكير إذا كان كل هذا حقيقيا. ركض إلى الأمام بكل قوته.
شعر أنف تانغ مولينج بأنه مسدود ، كما لو أنه لا يستطيع التنفس. عندما وصل إلى مقر شاو ، سمع كلمات مو جينغزي الأخيرة. عندما نظر إلى الثعابين الميتة في الفناء ، تحولت أرجل تانغ مولينج متذبذبة وركع على الأرض.
"بسرعة ، أحضرها إلى سيارتي. لنأخذها إلى المستشفى!"
في تلك اللحظة ، أراد تانغ مولينج فقط إنقاذ مو جينغزي. كان الفكر الوحيد في ذهنه هو أن مو جينغزي لا يمكن أن يموت.
بعد الصراخ ، اقتحم نوبة سعال مزلزلة. سعل حتى كان وجهه أحمر ، ولم يكن قادرا على التنفس ، وكانت خديه مليئة بالدموع.
عندما جاء طبيب القرية ورأى تانغ مولينج ، كاد يعتقد أن شيئا ما قد حدث له أيضا. لأنه كان قريبا جدا, كان على وشك إلقاء نظرة عليه عندما أصيب تانغ مولينج بالذعر. "مو جينغزي Go اذهب وانظر مو جينغزي!"
أنت تقرأ
الانتقال إلى الثمانينيات لتصبح زوجة الأب لخمسة شخصيات كبيرة
Fantasyتنتقل مو جينغزهي إلى كتاب مليء بالحب الحلو والمحبوب لتصبح الشخصية الداعمة عديمة الفائدة والتي تعمل بمثابة إحباط للقيادة الأنثوية. أصبحت أيضًا زوجة أب لخمسة أطفال لزوجها المتوفى مؤخرًا. الأطفال الخمسة هم من النوع الذي كان لا بد أن يكبروا ليصبحوا شخصي...