391-395

227 26 0
                                    


الفصل 391-تركها للموت

إن دي رو فر بت إس إيت ن نل سف أر إد

قراءة رواية على الانترنت تحديثات سريعة مجانية في LatestNovel.Net أو NovelZone.Net

"مساعدة ، مدرب صغير ، مساعدة""

لم تستطع الأخت بينغ تحمل الألم وصرخت. كان السكير غير صبور وأراد ضربها مرة أخرى ، ولكن مثلما رفع يده ، أوقفه مو جينغزي.

الآن بعد أن عادت قوتها الشبيهة بالثور ، كان بإمكان مو جينغزي بسهولة تثبيت السكير في مكانه لمنعه من الحركة.

صدمت مو جينغ تشه عندما رأت رأس الأخت بينغ ينزف. "لا يمكنك أن ترى أنها تنزف?"

"إنها لن تموت. اتركني!"غير قادر على التحرر ، رفع السكير يده الأخرى ، راغبا في ضربها مرة أخرى. ارتجف جسد الأخت بينغ وهي تصرخ.

عبس مو جينغزي عندما رأت عدم رغبة السكير في التخلي عن وخلع يده مباشرة.

كان السكير بطيئا في الرد لبضع ثوان قبل لمس يده المخلوعة والصراخ. "آه Ah"

على الرغم من أنه صرخ بشكل رهيب ، إلا أن مو جينغزي عرفت ما كانت تفعله ، لذلك تجاهلته وتحولت لمساعدة الأخت بينغ. "أنت تنزف كثيرا. دعنا نذهب إلى المستشفى لإلقاء نظرة..."

الأخت بينغ توقف مو جينغ تشه. "ما هو الخطأ معه?"

عندما نظرت إلى السكير ، الذي كان يصرخ ، تغير تعبير الأخت بينغ. دفعت فجأة مو جينغزي بعيدا. "كيف تجرؤ على ضرب رجلي? كيف يمكنك أن تكون شريرا جدا!"

كان مو جينغزي مذهولا. "ماذا?"بوضوح, كان شقيقة بينغ واحد الذي كان قد صاح طلبا للمساعدة, ومع ذلك كانت إلقاء اللوم لها الآن?

ساطع الأخت بينغ في مو جينغزي وركض بسرعة لمساعدة سكير يصل. "والد طفلي, هل أنت بخير?"

"انه لامر مؤلم كثيرا, كنت البائس رائحة كريهة!"سكير ركل شقيقة بينغ ، الجفل في الألم. على الرغم من أن الأخت بينغ تعرض للركل من قبله ، إلا أنها نظرت فقط إلى يده بقلق. "لماذا ذراعك تبدو مثل هذا? لا تقولوا لي انها مكسورة?"

كانت الأخت بينغ قد لمسته للتو عندما صرخ السكير مرة أخرى. نظرت الأخت بينغ إلى يده خوفا.

ثم استدرت ونظرت إلى مو جينغزي ، وجهها مليء بالغضب. "كيف يمكنك ضرب الناس عرضا وكسر أيديهم? استمع لي ، إذا حدث أي شيء لوالد طفلي ، سأقاتله معك!"

سخرت مو جينغزي ، وأخيرا تأكدت من أنها ساعدت في ذلك. "يمكنك أن تجرب."لوحت بقبضتها.

انكمشت الأخت بينغ في التفكير في أساليبها ولم تحدق بها إلا بالكراهية.

الشعور بأن كل هذا كان لا معنى له جدا ، سحب مو جينغزي ساخطا شاو دونغ والآخرين مرة أخرى. "لنذهب. لا جدوى من إضاعة أنفاسي عليها."

الانتقال إلى الثمانينيات لتصبح زوجة الأب لخمسة شخصيات كبيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن