الفصل 56-نحن لا نريده بعد الآن أيضا
رفع مو جينغزي والأطفال الأربعة الآخرون رؤوسهم ، لكنهم لم يروا أي شيء.
"أين? أين?"
"هناك!"عندما صاح شاو شي ، رأى والده يستدير.
استدار هذا الرجل ونظر إليهم. شاو شي يمكن أن نرى بوضوح أنه كان والده.
ومع ذلك ، عندما استدار والده ورآهم ، عاد إلى الوراء وغادر دون تردد.
أراد شاو شي الركض وراءه ، لكن يديه كانت مربوطة بحبل. كما ركض, سحب شاو دونغ معه وتسبب في سقوط الأخير.
بسبب هذا التأخير ، فضلا عن حقيقة أن هناك الكثير من الناس في السوق الليلي ، بحلول الوقت الذي ذهبوا فيه ، اختفى الرجل تماما عن الأنظار.
لاهث شاو شي ، وكان تعبيره قبيحا. "رأيته. لقد رأيته حقا."
"ربما كنت ترى الأشياء."نظر مو جينغزي إلى شاو شي وسرعان ما عزاه ، وشعر بالسوء بالنسبة له.
في الكتاب ، وكان شاو تشيهاى عاد أبدا. إذا كان لا يزال على قيد الحياة ، لكان قد عاد بالتأكيد.
"لا ، أنا لا أرى الأشياء. أنا أعرف ما رأيت. كان هذا أبي!"
فقد شاو شي أعصابه. "رأيته بوضوح. صرخت عليه ، حتى أنه استدار. هو فقط want لا يريدنا بعد الآن."
بدأ مو جينغزي. "شاو شي Xi"
استغرق شاو شي اثنين من نفسا عميقا لتهدئة. وقال: "أنا لا أكذب عليك". لم أكن أرى خطأ سواء. كان هذا حقا أبي.
"إنه فقط was كان مع عمة أخرى. كان لديه طفل آخر بين ذراعيه. اتصلت به ، وعندما استدار ، رآني. هو فقط لا يريدنا."
كرر شاو شي نفسه كلمة بكلمة. "إنه لم يمت. هو فقط لا يريدنا بعد الآن."
نظرة شاو دونغ مظلمة. كان يعتقد كلمات شاو شي. كان شاو شي أفضل البصر. لا يمكن أن يرى خطأ.
شاو نان ، ليتل باي ، وشياو وو لم يقل أي شيء.
شعرت مو جينغزي بالعجز لأنها رأتهم يبدون مثل الباذنجان الذائب. يمكنها فقط تهدئتهم مرة أخرى.
"لا ، لم يكن بإمكانه التخلي عنك. إنه يحبك ويقدرك كثيرا. انها مجرد أنه لم يكن لديه خيار سوى ترك يا رفاق. شاو شي ، يجب أن تكون رؤية الأشياء."
"لست كذلك."شاو شي مضمومة بقبضاته ، جسده كله يرتجف. "هو فقط لا يريدنا بعد الآن. الموت هو مجرد عذر له. أشخاص آخرون يصبحون جثث عندما يموتون ، ولكن ليس هو. انه ببساطة لم يمت."
أراد شاو شي كبح جماح نفسه ، لكن الغضب والتظلم الذي شعر به في تلك اللحظة ما زال يجعل عينيه تتحول إلى اللون الأحمر وتسبب في سقوط الدموع منها.
أنت تقرأ
الانتقال إلى الثمانينيات لتصبح زوجة الأب لخمسة شخصيات كبيرة
Fantasíaتنتقل مو جينغزهي إلى كتاب مليء بالحب الحلو والمحبوب لتصبح الشخصية الداعمة عديمة الفائدة والتي تعمل بمثابة إحباط للقيادة الأنثوية. أصبحت أيضًا زوجة أب لخمسة أطفال لزوجها المتوفى مؤخرًا. الأطفال الخمسة هم من النوع الذي كان لا بد أن يكبروا ليصبحوا شخصي...