لماذا أحب الجميع مو جينغزي? لأن مو جينغزي كان دائما متحمسا ودافئا للغاية. علاوة على ذلك ، كانت قوية وساعدت الجميع كثيرا.
وفى الوقت نفسه, كان موقف الطبيب جي مربكا. في الماضي ، كان يفكر منذ فترة طويلة في طريقة للتعامل معها إذا جذبه شخص ما بهذه الطريقة ، لكن موقفه تجاه مو جينغزي بدا أكثر تسامحا.
أثار هذا الغيرة لدى الأشخاص الآخرين الذين أعجبوا أيضا بجي بوانج. كما جعل الزملاء الذين لديهم تصميمات على دكتور جي يشعرون بالتضارب. ومع ذلك, كان لدى بعض الممرضات اللواتي تزوجن ولم يعجبن إلا بالطبيب جي بعض الكلمات القلبية ليقولها لمو جينغزي بعد أن تعاملت معها.
بناء على المظهر, قدرة, والشخصية, كان الطبيب جي صيدا. ومع ذلك ، لم يكن يفتقر إلى العيوب. كان لديه في الواقع عيب قاتل-كانت والدته غير سارة للغاية.
"هذه أمه مخيفة. تجد الجميع قذى للعين لسرقة ابنها منها. كثيرا ما تجلب الطعام إلى دكتور جي, والجميع خائفون منها في كل مرة يرونها فيها. والده لا يهتم أيضا. على أي حال, دكتور جي ممتاز في جميع الجوانب, ولكن إذا تزوجت حقا, قد يكون الأمر مزعجا بعض الشيء."
اعتبرت كلمات الممرضات مهذبة للغاية. فعلا, ما كان أكثر رعبا هو ذلك, منذ أن كان لديه مثل هؤلاء الآباء, قد تدمر حياة امرأته بعد أن تزوجته. مهما كانت علاقة الزوجين جيدة, لن تكون قادرة على تحمل خراب أصهارها.
بعد كل شيء ، كان صحيحا أن الدكتور جي كان على علاقة جيدة مع والديه. كانت والدته صعبة لإرضاء ما يرام, لكنها كانت مكرسة حقا لابنها.
ومع ذلك ، كلما كانت علاقته مع والديه أفضل ، كلما كان الأمر أسوأ بالنسبة لابنتهما.
عندما سمعت شياو شيليو ذلك ، شعرت بقلق أكبر. حاولت قصارى جهدها لإقناع مو جينغزي بالاستسلام والتوقف عن مطاردة الطبيب جي.
كان مو جينغزي مندهشا جدا لسماع هذا. في حياتها السابقة, وقالت انها لم تشهد مثل هذه المشاكل, ولكن في هذه الحياة, وقالت انها تريد فعلا صعوبة في التعامل مع والديها في القانون.
سأل مو جينغزي عن عائلة جي بوانغ وسمع أن جي بوانغ لديه أخ أصغر. نادرا ما سمع الجميع عن الأخ الأصغر, ولكن كلما تحدثوا عن جي بوانج ووالديه, تساءلوا فقط كيف يمكن لأمه التي تشبه قطاع الطرق أن تلد مثل هذا الابن الساحر. كان عليه ببساطة أن يكون طفرة جينية.
على انفراد, حتى أن بعض الناس قالوا إن جي بوانج قد لا يكون ابنهم البيولوجي ويجب أن يكون قد تم التقاطه من الشوارع بدلا من ذلك. ومع ذلك ، تم إيقاف هذه الشائعات بسرعة. أن الطبيب جي الحصول على جنون كلما قال أحدهم هذا أمامه.
أنت تقرأ
الانتقال إلى الثمانينيات لتصبح زوجة الأب لخمسة شخصيات كبيرة
Fantasiتنتقل مو جينغزهي إلى كتاب مليء بالحب الحلو والمحبوب لتصبح الشخصية الداعمة عديمة الفائدة والتي تعمل بمثابة إحباط للقيادة الأنثوية. أصبحت أيضًا زوجة أب لخمسة أطفال لزوجها المتوفى مؤخرًا. الأطفال الخمسة هم من النوع الذي كان لا بد أن يكبروا ليصبحوا شخصي...