361-365

263 26 3
                                    


الفصل 361-يصبح شخصية دعم الذكور الرصاص الذكور

إن دي رو فر بت إس إيت ن نل سف أر إد

أفضل رواية على الإنترنت مجانا في LatestNovel.Net أو NovelZone.Net

كان من النادر بالنسبة لهم أن يكون لديهم لم الشمل ، لكنه اضطر إلى الخروج. كان شاو كيهاي عاجزا جدا ، لكنه لم يكن لديه خيار.

لحسن الحظ ، تذكره الأطفال. الآن ، كان هناك أيضا ثلاجة ، لذلك تم تخزين نكهات مختلفة من الزلابية المعدة في الثلاجة له.

"هذا هو الأب. هذا هو للعم."

بخلاف شاو تشيهاي ، تذكروا أيضا إنقاذ البعض من أجل شاو تشيانغ.

عندما سمع لي تشاودي الأطفال يذكرون شاو تشيانغ, همست لمو جينغ تشه, " جينغ تشه, هل شاو تشيانغ ومو شيويه على وشك الزواج?"

قبل أن يتمكن مو جينغ جيه من الإجابة ، سمعت لي تشاودي يقول: "لقد مر عام آخر. بعد العام الجديد ، سيكونون 27 سنة. 28 سنة وفقا للتقويم الصيني. سيكون من السخف إذا لم يتزوجا قريبا."

في ذلك اليوم وهذا العصر ، تزوج الجميع في وقت مبكر ، وخاصة الناس في الريف. تزوج بعض الناس عندما كانوا 18 أو 19 سنة. إذا لم يتمكنوا من الحصول على شهادة زواجهم بعد ، فإنهم سيقيمون مأدبة أولا. عندما كانوا في سن الرشد ، كانوا يعوضون عن ذلك وحتى يسجلون الأطفال في أسرهم بعد ذلك.

كان هناك الكثير من الناس الذين تزوجوا في 21 أو 22. كان يعتبر غير طبيعي إذا لم يتزوج المرء من قبل 23 أو 24. بخلاف أولئك الذين لا يستطيعون حقا تحمل تكاليف الزواج ، كان هناك عدد قليل جدا من الأطفال في سن 27 مثل مو شيويه وشاو تشيانغ ، الذين ظلوا غير متزوجين.

شعرت مو جينغزي بصداع قادم عندما سمعت ذكرها للعمر. في الواقع, بعد ثانية, أزعجها لي تشاودي مرة أخرى عن كونها 24 سنة.

هذا العام كان مشغولا حقا. شعرت أن فترة قصيرة فقط قد مرت ، ولكن سنة أخرى قد مرت بالفعل. على الرغم من أنها اكتسبت الكثير ، إلا أنها لا تزال تشعر أن الوقت قد مر بسرعة كبيرة.

الطريقة التي أزعجها بها لي تشاودي عن كونها بالفعل 24 سنة, بدا كما لو 24 كان رقما مرعبا. شعرت بتحسن طفيف فقط عندما تم ذكر عمر مو شيويه. "أراهن جدتك غاضبة. أشعر بالسعادة كلما أفكر في مدى غضبها."

كانت حماتها المتحيزة قد عذبتها و جينغزي كثيرا. الآن ، كان لي تشاودي سعيدا لرؤية السيدة العجوز مو غاضبة.

صمت مو جينغزي. سيدة تبلغ من العمر مو حقا يجب أن يكون غاضبا هذا العام.

تحول شاو تشيانغ من الشخصية الداعمة إلى بطل الذكور ولم يحتفل بالعام الجديد معهم في ذلك العام. بدلا من ذلك ، ذهب إلى القرية الشرقية العظمى.

الانتقال إلى الثمانينيات لتصبح زوجة الأب لخمسة شخصيات كبيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن