216-220

755 63 3
                                    


الفصل 216-أصغر ملكة فيلم في التاريخ

إن دي رو فر بت إس إيت ن نل سف أر إد

قراءة تحديثات سريعة جديدة في LatestNovel.Net أو NovelZone.Net

بينما كانوا يأكلون ، كان مو جينغزي مشتتا قليلا ولم يستطع حشد أي طاقة. ظنا منهم أنهم أخافوا مو جينغزي ، تحول الأطفال الخمسة إلى أعزاء صغار مراعين ، أظهروا اهتماما كبيرا بها ويبدون مطيعين للغاية.

نظر شاو كيهاي إلى القلة منهم ، الذين كانوا مختلفين تماما عما كانوا عليه عند الظهر ، واعتقدوا أنهم كانوا يضايقونه عمدا لأنهم كانوا غاضبين منه. بشكل غير متوقع ، عندما رأى الأطفال الخمسة مو جينغزي يبدو فاترا ، قرروا سرا أن عليهم الإسراع.

ومع ذلك ، تماما كما قال شاو شي سابقا ، كان من المستحيل أحيانا التوقف عن التميز. كان الأمر كما لو أن السماوات كانت تعارضها. لم يكن من السهل عليهم التسجيل ضد شاو كيهاي ، وكانوا على وشك الاستمرار في تنفيذ خطتهم المؤذية. ومع ذلك ، استمرت الأخبار الجيدة في الظهور واحدة تلو الأخرى. لا يمكن إخفاء بريقهم بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتهم.

أولا ، سيتم إطلاق كتاب ليتل شي رسميا في السوق بعد رأس السنة الجديدة. قبل نشره ، تم إرسال بضع نسخ إلى شاو شي. كان المعلمون ومدير المدرسة يعرفون ذلك منذ فترة طويلة. بعد أن تلقوا الكتب ، نظموا نشاطا شمل التعلم المدرسي بأكمله معا.

عرف الجميع في القرية أن شاو شي لم ينشر مقالات في المجلات والصحف فقط. كما نشر الكتب. كان مذهلا ، وبالتالي تم الإشادة به في كل مكان.

وفى الوقت نفسه, كان العرض الذي شارك فيه شاو نان لا يزال يبث. تم بثه حتى النهاية عندما بدأ في إظهار قوته. كان اسم شاو نان معروفا الآن من قبل العديد من الناس. رؤية أنه كان عرضا جيدا وكان شاو نان ملهما حقا, لم يصبح المدير فقط مشاهدا متعطشا للعرض عندما تم بثه ليلا, لكنه حتى نقل التلفزيون إلى المدرسة. عندما تم ردها في اليوم, كان يشاهدها مع المعلمين والطلاب, السماح للجميع بالتعلم من شاو نان.

حتى أنه ترك شاو نان يشارك رؤيته ليصبح على دراية كبيرة. رؤية أن شاو نان يعرف الكثير ، كان القرويون يسألونه إذا كان لديهم أي أسئلة. بعض الأحيان, كانوا يسألون فقط عرضا, وأوقات أخرى, كانوا يتشاورون معه بجدية, خاصة فيما يتعلق بالمسائل القانونية.

ساعدت إجابة شاو نان في الواقع شخصا في القرية على استعادة راتبه. وكان رئيسه تخويف أصلا له لأنه كان أميا وجاهلا. حتى أنه أراد تأخير الدفع ، ولكن بسبب شاو نان ، لم يجرؤ على ذلك.

أحضر هذا الشخص شيئا ليشكر شاو نان. قال الجميع في القرية إن شاو نان كان الصبي الواعد.

كان شاو نان وشاو شي سعداء جدا وفخورين ، لكنهم كانوا أيضا منزعجين للغاية. ومع ذلك ، كان هناك المزيد من الأخبار الجيدة القادمة.

الانتقال إلى الثمانينيات لتصبح زوجة الأب لخمسة شخصيات كبيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن