الفصل 231-بجروح خطيرة
إن دي رو فر بت إس إيت ن نل سف أر إد
قراءة رواية على الانترنت تحديثات سريعة مجانية في LatestNovel.Net أو NovelZone.Net
أراد شاو دونغ أن يسأل شاو كيهاي لماذا أنقذه. لم يطلقوا عليه اسم ' أبي ' خلال هذه الفترة الزمنية. كانوا قد فعلوا عمدا تلك الأشياء لجعل شاو كيهاي يكرهونهم ويتخذون قرارهم لمتابعة والدتهم إذا طلقوا.
ولكن لماذا كل من هو والأم يخاطرون بحياتهم لإنقاذهم? من الواضح أنه تخلى عنها سابقا. حتى لو كانت هناك ظروف مخففة ، فإنه لم يغير حقيقة أنه تركهم وراءهم. لم يعتزموا مسامحته لأنهم شعروا أنه لا يحبهم بما فيه الكفاية ولا يقدرهم بما فيه الكفاية.
لكن الآن, لماذا كان عليه أن يفعل هذا?
شاو دونغ يريد أن يقول شيئا ولكن لم يتمكن من, والدموع تدحرجت خديه رغما عنه.
كان شاو كيهاي قلقا في البداية من إصابة شاو دونغ بالزجاج على أي حال. لم يكن يتوقع أن يبكي شاو دونغ فجأة. كانت هذه مجرد ضربة لشاو كيهاي.
"توقف عن البكاء."صرير شاو تشيهاي أسنانه وتحدث. ضربت الدموع على الفور في عينيه ، لكن شاو دونغ لم يلاحظوا ذلك لأن قطرة من السائل الساخن قد تقطعت على وجهه.
جمدت شاو دونغ للحظة قبل لمسها. ثم رأى الدم على إصبعه.
دم blood دم شاو كيهاي...
"أبي!"بادره شاو دونغ بها ، والذعر واضح في صوته اختنق.
لقد قالوا إنهم لن يعترفوا به مرة أخرى ولن يدعوه أبدا 'أبي' مرة أخرى, لكن علاقتهم السابقة لم تكن كذبة. كان شاو كيهاي مختلفا عن تشاو لان والباقي. بالاضافة, كانوا قد تنفيس أيضا قدرا كبيرا من غضبهم سابقا. في هذه اللحظة الحرجة, كيف يمكن أن نهتم تلك الأفكار التافهة?
"أنا بخير ، أنا بخير."شهد شاو تشيهاى أيضا قطرة دم. سرعان ما أخذ خطوة إلى الوراء, خطاه صبي غير مستقر. ومع ذلك, تماما كما أخذ خطوة إلى الوراء, شخص عقد ما يصل اليه.
كان مو جينغزي. كان قلبها في حلقها ، لأنها شاهدت للتو الجدار الزجاجي يصطدم بجسد شاو كيهاي. كيف يمكن أن يقاوم اللحم والدم مثل هذا الزجاج الحاد?
دون احتساب الجروح على كتفيه وظهره ، والتي اختلفت في الحجم ، رأى مو جينغزي شظايا زجاجية تخترق كتفيه بعمق ، والتي كانت غارقة في الدم في لحظة.
عقد مو جينغزي شاو كيهاي لكنه لم يعرف ماذا يفعل. "كتفيك..."
"لا شيء. انها مجرد إصابة صغيرة."صرير شاو تشيهاي أسنانه ، لكن شاو دونغ وشاو نان قد رأوه بالفعل.
عند رؤية هذا الجرح, حتى شاو نان, ناهيك عن شاو دونغ, لا يسعه إلا أن يبكي.
ارتجف جسم شاو كيهاي بالكامل. "ليتل دونغ ، ليتل نان ، لا تبكي. لا يسمح لك بالبكاء. رجل يسفك الدم ، وليس الدموع!"
أنت تقرأ
الانتقال إلى الثمانينيات لتصبح زوجة الأب لخمسة شخصيات كبيرة
Fantasyتنتقل مو جينغزهي إلى كتاب مليء بالحب الحلو والمحبوب لتصبح الشخصية الداعمة عديمة الفائدة والتي تعمل بمثابة إحباط للقيادة الأنثوية. أصبحت أيضًا زوجة أب لخمسة أطفال لزوجها المتوفى مؤخرًا. الأطفال الخمسة هم من النوع الذي كان لا بد أن يكبروا ليصبحوا شخصي...