316-320

333 31 2
                                    

الفصل 316-إعطاء الأم مليون

إن دي رو فر بت إس إيت ن نل سف أر إد

قراءة رواية على الانترنت تحديثات سريعة مجانية في LatestNovel.Net أو NovelZone.Net

شاو شي لم يلاحظ الكلام ليتل باي وهمس, "إذا كان هذا شقي شاو نان يأتي, وقال انه سوف ضرب بالتأكيد تشغيله مع قديم ماستر جي."

كان الثلاثة يتمتمون ، لكن شاو تشيون كان لا يزال يشعر بالندم.

عندما رأى شاو تشى هاى أن شاو تشى يون ندم عليه حقا ، امتلأت عيناه بالسخرية. انه حقا لا يريد أن يسمع لها وائل بعد الآن, حتى انه سحبت لها حتى وجرها خارج.

"توقف عن التخيل عن أي شيء آخر. اعتن بنفسك في المستقبل."

جر شاو تشى هاى شاو تشى يون خارج قبل السماح لها الذهاب والعودة الى الوراء.

بعد أن غادر شاو تشيهاي مع شاو تشيون ، صمتت الغرفة. سرعان ما دعاهم مو جينغزي لتناول بعض الشاي والفواكه.

كما استقبلت السيد العجوز جي. عندما أدركت أن شياو وو ظل يحدق في السيد القديم جي ، كانت مذهولة قليلا.

كان شياو وو يتصرف هكذا بسبب كلمات السيد جي القديم. لم يكن يتوقع من السيد العجوز جي أن يقول مثل هذه الأشياء عندما التقيا مرتين فقط. كان هذا الجد جي مخيفا بعض الشيء, لكنه بدا أنه يعامله جيدا.

بالطبع ، رأى السيد القديم جي أيضا شياو وو ينظر إليه. في الواقع ، كان يحدق أيضا في شياو وو ، لكنهم لم يتمكنوا من الاستمرار في التحديق في بعضهم البعض.

"شياو وو ، كنت تبحث في الجد العظيم. هل تريد أن تقول شيئا?"

هز شياو وو رأسه وتجنب بصره. بعد بضع ثوان, استدار واستمر يحدق في قديم ماستر جي.

سيد قديم جي اشتعلت بسرعة له. "هل لديك حقا أن أقول شيئا, شياو وو? يمكنك أن تسألني أي شيء تريده."

بتشجيع من قديم ماستر جي, شياو وو أخيرا لا يمكن أن تساعد ولكن نسأل, "هو ما قلته صحيح?"

"بالطبع هذا صحيح. أنتم جميعا هنا. كشخص بالغ ، من الطبيعي أن أكون قدوة. لن أكذب."

"أوه."أومأ شياو وو. تردد للحظة ثم سأل: "لقد قلت للتو أنك ستعطي شخصا مليون يوان إذا عاملوني بشكل جيد. لم تعط (شاو تشيون) مليون يوان لأنها عاملتني معاملة سيئة. منذ أن كانت أمي تعاملني جيدا, هل يمكنك منحها مليون يوان?"

لم يكن على شياو وو أن يطلب مليون يوان ، لكنه أراد أن يسأل.

لم يتوقع مو جينغ تشه أن يسأل شياو وو مثل هذا السؤال. ضحكت عندما سمعت ذلك. كانت تلك مجرد كلمات قالها للعب مع شاو تشيون. الى جانب ذلك ، لم تفعل أي شيء. كيف يمكن أن تكسب مليون يوان فقط من هذا القبيل? "شياو وو ، لا صنبور هراء. هذا ليس معقولا..."

الانتقال إلى الثمانينيات لتصبح زوجة الأب لخمسة شخصيات كبيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن