الفصل 186-دعونا يموت معا
عند سماع كلمات لي تشاودي ، تنفس شاو دونغ والآخرون الصعداء وأومأوا برأسهم. لم يكن أمام المتفرجين خيار سوى الاعتراف بأنها كانت على حق. الطريقة التي نظروا بها إلى تشاو لان وشاو تشيون أصبحت خفية.
تحولت وجوه تشاو لان وشاو تشيون إلى اللون الأحمر ، وكادوا يختنقون حتى الموت. ومع ذلك ، لفترة من الوقت ، لم يتمكنوا حقا من العثور على أي شيء يقولونه. كان هذا لأنهم لم يتمكنوا من إنكار أن مو جينغزي كان قادرا حقا على كسب المال الآن. حتى لو قال أحدهم إنها أغنى شخص في القرية ، فلن يكون لدى أحد الشجاعة للوقوف والاعتراض.
لذلك ، لم يستطع شاو تشيون إلا أن يسخر ويقول: "لا تحاول التصرف بصرامة. كم من المال يمكن للأطفال تنفق? ليست الأطفال كسب أموالهم الخاصة? لماذا هم في حاجة لها لانفاق المال عليها? الى جانب ذلك ، ليست مجرد إنفاق المال حتى تتمكن من كسب المال بعد ذلك..."
أراد شاو تشيون التشهير بهم أكثر ، لكن الأطفال لم يعد بإمكانهم تحمل الاستماع.
"كفى!"لم يستطع شاو نان تحمل الأمر بعد الآن وقاطع شاو تشيون. "من تعتقد أنك? ما الحق هل لديك للحكم? مصاص دماء? أنت مصاصي الدماء. هل تعتقد أن الجميع أحمق? الذي لا يعرف ما هي عائلتك بأكملها مثل?"
سخر شاو نان. "ضع وجهك القبيح بعيدا. دعونا قطع لمطاردة اليوم. بغض النظر عن مقدار الجهد الذي تبذله ، بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين تحضرهم معك هنا ، لا توجد طريقة نعود بها معك.
"لا تفكر حتى في الافتراء أو الخطأ على الأم. نحن سعداء لانفاق المال على الأم. كيف نختار أن ننفق أموالنا متروك لنا. على أي حال ، فإننا نفضل التبرع بها بدلا من السماح لك باستخدامها. وقف هدر الجهد والتخلي عن فكرة خطف لنا مرة أخرى. اسمحوا لي أن أوضح لك تماما: نحن لا نريد ذلك! لا نريد العودة معك ، ناهيك عن الاعتراف بك!"
بمجرد أن تحدث شاو نان ، أطلق العنان لقوته القتالية الكاملة ، مما أثار غضب شاو تشيون وتشاو لان. فتحت تشاو لان فمها للعنة عندما سمعت هذا ، لكن شاو تشيون أوقفها بسرعة.
في مثل هذا الوقت ، لم يتمكنوا من التصرف بتهور. قمعت غضبها بقوة وتنهدت بلا حول ولا قوة. "ليتل نان ، هذا على وجه التحديد لأن العمة كانت قلقة من أن تصبح هكذا قررنا أن نعيدك إلى المنزل لتربيتك.
"لقد اعتدت أن تكون مطيعا ومهذبا في الماضي ، لكن انظر إليك الآن. أنت لا تبدو كطفل على الإطلاق. لقد تم تدريسك بشكل سيء من قبل مو جينغزي."
بعد أن قالت ذلك ، نظر شاو تشيون إلى الجميع. "لكم جميعا رأيت ذلك, حق? هذا ليس كل شيء. وقد أدى هذا الطفل في ضلال من قبل مو جينغزي وعائلتها. من في القرية لا يعرف عن سمعة لي تشاودي ومو جينغزي? يتعلم الأطفال من الخير ولكن أيضا من السيئ. ماذا سيحدث في المستقبل?"
أنت تقرأ
الانتقال إلى الثمانينيات لتصبح زوجة الأب لخمسة شخصيات كبيرة
Fantasyتنتقل مو جينغزهي إلى كتاب مليء بالحب الحلو والمحبوب لتصبح الشخصية الداعمة عديمة الفائدة والتي تعمل بمثابة إحباط للقيادة الأنثوية. أصبحت أيضًا زوجة أب لخمسة أطفال لزوجها المتوفى مؤخرًا. الأطفال الخمسة هم من النوع الذي كان لا بد أن يكبروا ليصبحوا شخصي...