(PART 3 ) حب من اللقاء الثانى

1.7K 71 81
                                    

بعد اسبوع تم اختيار شركة يونج و قد أسعد هذا البعض و أقلق الأخر ، تم تحديد موعد لبيدنيم مع يونج.

اما لى لى اصبحت تتلهف لرؤية جيهوب مجددا ، و جيجى هى متوترة فقط من رؤية بيدنيم!.

دخل يونج الشركة انحنى له الموظفين و بدوره بادلهم التحية مبتسماً

"مرحبا جميعا"

ثم توجه الى جيجى

"صباح الخير لدينا عمل مهم اليوم اطلبى لنا اثنان من القهوة و اتبعينى"

اجابته

"حسنا سأتى حالا"

يونج

"اه و لا تنسى ملف شركة هايب"

اومأت له جيجى و طلبت قهوة من العامل بينما تجهز الاوراق بدقة يجب ان يفتخر بها كونها ارمى ناجحة فى مجالها و من غيره؟ هه!

ذهبت لها صديقتها لى لى تخبرها ان لا تنتظرها على الغداء لانها ستكون بموقع عرض الازياء الخاص بهم مع المصمم الرئيسى فهى مساعدته الثانية و عندما غادرت قامت جيجى بالتوجه الى مكتب يونج.

طرقت الباب و دخلت المكتب ، و بتلك الثوانى القليلة كان هناك من يغرق فيها تباً لحبه اللعين و قلبه المسكين ثوانى قليلة غير كافية لذلك العاشق ...

جيجى بهدوء

"يونج اين شردت؟"

يونج بشرود

"م-ماذا قلتى؟ اه لابد انه بسبب ألم رأسى احتاج للقهوة فعلا"

"انت هكذا منذ الثانوية يا فتى اناديك بسيدى فقط امام الموظفين اما انت مدير احمق"

ضحكا سوياً ليكملا العمل و لا يخلى ذلك من نظراته المحبة و الفخورة بها فهى تستحق مكانتها بالعمل ، بعد مدة انتهيا من المناقشة و الاتفاق على كل شئ.

يونج بينما يمدد ذراعيه

"حسنا سأذهب لهم الان تمنى لنا التوفيق!"

جيجى مكورة قبضتها

"يونج هيونج تشجع!"

نظر لها يونج بصمت ثم اقترب منها ببطء حينها توترت جيجي بشدة و تراجعت خطوتين ، سحبها من يديها برفق

يونج بحب

"لا تتوترى هكذا لن ألتهمك!"

ضحك بجانبية و اكمل

"لا احبذ هيونج اظن مناسب لى اوبا او حبيبى ربما زوجى عن قريب!"

جيجي بخجل

"انت واثق بشدة يا رجل! لم اقل اجابتى بعد"

يونج بينما يلمس شعرها

"سأجعلكِ تقعين يا فتاة انا ايضاً رجل ناجح و لا اُرفض بسهولة"

غمز لها و قبل جبينها ثم غادر بهدوء ، اما جيجى كانت تصرخ من داخلها قلب يخفق بعنف مع وجنتين وردية من الخجل ، هل اصبحت الان معجبة عندما غير اسلوبه؟.

زوجتى الخائنة (مكتملة)Where stories live. Discover now