فى اليوم التالى قرر شوقا البحث عن سارة و إلقاء التحية عليها حتى يتسنى له استخدام العمل و تناول الغداء و احتساء القهوة كأعذار.هى بالفعل تم تكرارها آلاف المرات لكن الان يونجى لا يفكر بعقله الهادئ ، فالحب يزيد من نسب الغباء كما هو معروف و كذلك المواقف الحرجة.
ذهب ليجدها مجتمعة مع الفتيات و قد تفاجأ لوجودها
شوقا "اوه سارة! ماذا تفعلين هنا؟"
سارة "شوقا؟ مرحبا بك انا هنا كمدربة كما اخبرتك"
"هل كنتِ تعنين هايب؟ يا لحظى الرائع!"
هى لم تكن غبية فالعديد من العروض تلقتها فى الحب خاصاً الاجانب ، فقط كفضول منهم حول كيف سيكون شعورك و انت تحب فتاة محجبة؟
كانت لا تعطيهم فرص لانها تعلم لا أحد منهم جاد بالفعل ، فمن سيغير دينه او يعتنق دين جديد لاجل مواعدة لا تدوم أشهر؟ سحقاً لهم.
سارة بدهاء "من الجيد رؤيتك لكن أليس هذا طابق جيفريند؟ لما لست فى طابقكم؟"
شوقا و قد تلبك لملاحظتها اللعينة
"ااا فقط جئت لأمر على صديق و لم أجده لذا وجدتك انتى لكنى سأعود مجددا"
"اذا سوف اراك فى الجوار كثيرا!"
"اجل اراكى أيضا فى الجوار!"
ابتسم لها بخفة و قد بادلته ، ليذهب لمكتبه بهدوء و عند اقفال باب المصعد ظل يلعن غباءه و نفسه لوضع نفسه بذلك الموقف الحرج.
"ما الذى فعلته لنفسى؟ جين ، اجل يجب ان اذهب له!"
توجه شوقا سريعا لمكتب جين ليجد معه جيهوب ، لم يطرق الباب حتى فقط دخل فجأة
جيهوب "لقد اخفتنى"
جين "ما الخطب؟ لما انت متوتر"
شوقا "الحقيقة انا .. اا انا قابلت سارة!"
هتف جين و جيهوب معاً باعجاب.
جين "اذا هو حب منذ البحث عنها بالأمس؟"
شوقا بتنهد "و يا ليتنى لم ابحث"
جيهوب "هل الامور بخير ام افسدتها؟"
شوقا "فقط هى تشعرنى بالتوتر بالاضافة انها ليست سهلة أبدا ، هى تجعلنى كالأحمق فى لحظة!"
جين "شوقا الذى يسخر منا جميعا يبدو كالأحمق!"
جيهوب "اظنها صعبة فعلا!"
زفر شوقا بملل ، ليتحمحم كلاهما.
جين "حسنا حسنا ، كما تعلم هى لا تأكل لحم الخنزير ، و اغلب اللحم فى مطعمنا يحتوى عليه لذا افعل شئ خاص بها"
شوقا "هل اشترى لها لحم حلال مثلا!"
"لم اقصد هذا او مهلا! ..."
YOU ARE READING
زوجتى الخائنة (مكتملة)
Romanceخانته مع أصدقائه رغم كونه حلم للملايين. الايدول الشهير كيم نامجون تزوج بفتاة من معجبينه و لكنها خانته مع باقى الفريق. إنه ليس اللطيف ذو الغمازة عندما يتعلق الأمر بكبريائه و غيرته.