استيقظ جيمين ليجد سولى بجانبه ، ازاح خصلاتها المبعثرة و ظل يتأمل جمالها و هى نائمة.سولى بخفوت "توقف عن العبث اريد النوم"
جيمين بينما يقبل رأسها و يضحك بخفة
"صباح الخير حبيبتى"
صباح الخير جيمينى"
"كيف حالك؟"
"فقط لا استطيع الوقوف شكرا لك"
قهقه على سخريتها ، ثم حملها ليوفر طاقتها و يحممها ثم يحضر لها الفطور ، بالطبع سوف يدلل زوجته المستقبلية!
........................................
على الجانب الاخر كان هناك من يدلل زوجته و يقلها لعملها بينما يقبل يدها من حين لأخر.
"حبيبتى اهتمى لصحتك جيدا!"
"حسنا لا تقلق ، وداعا"
ترجلت جيجى فورا من السيارة ليصرخ نامجون بصوت عالى قليلا
"احببك"
لتبادله بنبرة عالية
"وانا أيضا جون!"
ذهب لعمله بعدما تأكد من دخولها لشركتها و هو يبتسم بحب.
دخلت مكتبها بعدما حييت الموظفين و صديقاتها ، لتجد رقم شخص تفتقده كثيرا قد هاتفها و لم تسمعه.
انه رقم سارة ابنة خالتها التى تعيش خارج كوريا مع خالتها العربية ، لتعيد الاتصال عليها فهى لم تنسى اصولها الغير كورية أيضا.
"مرحبا سارة ، اشتقت لكِ!"
"و انا أيضاً ، هل اصبحتى لا تردين على بعد شهرتك ايتها اللعينة"
"اقسم لك قد مررت بأشهر صعبة سوف ارويها لكِ عندما نتقابل"
"هل انتى بخير؟"
"اجل اصبحت كذلك اخيرا"
"سوف أحضر بعد غد لقد اشتقت لكِ و لجدتى كما ان لدى عمل أيضا لمدة ثلاثة اشهر فى كوريا"
"حقا! هذا رائع اشتقت لتسكعنا سوياً"
"حسنا اراكِ حينها ، صحيح لا تنس ان تجعلى نامجون يوقع على ألبومى المفضل حتى أتى!"
قهقت جيجى عليها و اغلقت معها ، فهى مثلها معجبة بالفريق و بالطبع لن تفوت فرصة أخذ توقيعاتهم.
.......................................
كانت الاجواء هادئة تلك الايام ، العمل يسير بشكل سلس ، الاصدقاء يستعدون لزواج صديقهم.
الوقت مر سريعاً بذلك اليومين بسبب انشغال الفتيات مع فيولا فهى وحيدة لا تمتلك اشقاء لذا تجمعت جيجي ، لى لى ، بيرى و جاءت التوأم بعد دعوة كوك و تاى لهما.
هما أيضاً اندمجا سريعاً مع جيجى ، لى لى ، بيرى ، فيولا فقد تسكعوا معاً يختارون معها فستان الزفاف و يحتفلوا بأخر يوم لعزوبية فيولا.
YOU ARE READING
زوجتى الخائنة (مكتملة)
Romanceخانته مع أصدقائه رغم كونه حلم للملايين. الايدول الشهير كيم نامجون تزوج بفتاة من معجبينه و لكنها خانته مع باقى الفريق. إنه ليس اللطيف ذو الغمازة عندما يتعلق الأمر بكبريائه و غيرته.