كانت الايام تمر بسعادة على جيجى و نامجون ، تذهب لعملها و هو كذلك ، ثم يعودان باشتياق كبير هى للمنزل و هو للفندق ليتحدثا سوياً عبر الهاتف.نامجون بصوت هادئ رجولى
"هل تعلمى شيئاً عند عودتى اريد ان نكون أسرة كبيرة"
جيجى بخجل "حقاً"
نامجون "اجل ، اريد فتاة و فتى او اثنان"
جيجى "لقد اقترب موعد رجوعك انا سعيدة لذلك"
نامجون "اعلم انه صعب لكن هل يمكننا السفر سوياً لامريكا بعد التدريبات ، لا اريد ان اكون وحيداً بدونك"
جيجى بسعادة "بالطبع ارغب بذلك سوف اخذ اجازة عند عودتك مباشراً"
نامجون "انا حقاً لا اريد اغلاق الاتصال لكننا سوف نستيقظ فى السادسة صباحاً للتصوير"
جيجى "انا اتفهمك لكن عند انتهاء كل شئ ، يجب علينا القيام بشهر عسل جديد لن اقبل تعويض!"
نامجون "كل شئ لأجلك فقط كونى معى للأبد ، احبك"
جيجى "و انا ايضاً حبيبى ، ليلة سعيدة"
اغلق كلاهما الهاتف و هما يتخيلان القادم بسعادة.
.............................
9 سبتمبر
تذهب جيجى لعملها بسعادة ، تتذكر اقتراب موعد عيد ميلاده فى العام السابق ، كانت تحلم فقط ان تحصل على توقيع منه ، لكن هذا العام هى زوجته و حبيبته و هذا شئ مثل المعجزات.
جيجى "مرحبا يونج"
يونج بسعادة "مرحبا صديقتى!"
جيجى "اريد طلب عطلة يوم 12 القادم من الشهر"
يونج بتهجم "سوف تأخذين اليوم بسبب عيد مولده صحيح؟"
جيجى "الصراحة لا ، ليس يوم ، بل اسبوعان"
يونج "ماذا؟ و كيف سأتولى امور العمل بدونك!"
جيجى بحرج "لقد اتفقت مع يونا و هى رحبت بذلك ، فقد تحملت عملها عند انجابها"
يونج بضحك مزيف "اذاً حللتى المشكلة أيضاً ، اعتقد اننى لن استطيع الاعتراض"
جيجى بخجل "اجل ، اسفه لذلك لكنى لم أخذ عطلة منذ عملى لمدة عامان هنا"
يونج "اجل انتى مجتهدة للغاية ، اهنئك"
خرجت جيجى من عند يونج بسعادة ، اتصلت على تاى ليمر عليها بعد العمل لشراء الهدايا ، بينما فريق الحلوى سوف يجهزون كل شئ يوم 11 ، و فريق الزينة يوم 12 صباحاً ، فنامجون و كوك موعد وصولهم السابعة مساءا لمطار كوريا و هذا وقت مناسب جداً.
............ موعد الغداء .............
بيرى "الامور على ما يرام ، انا و جين اشترينا مستلزمات الطعام كلها"
YOU ARE READING
زوجتى الخائنة (مكتملة)
Romanceخانته مع أصدقائه رغم كونه حلم للملايين. الايدول الشهير كيم نامجون تزوج بفتاة من معجبينه و لكنها خانته مع باقى الفريق. إنه ليس اللطيف ذو الغمازة عندما يتعلق الأمر بكبريائه و غيرته.