دخل نامجون مع زوجته لغرفتهما ، لكنه لم ينزلها بعد."اذاً لتتركنى الان نحن بغرفتنا"
"لم اشعر بالتعب انا مستمتع بالفعل"
"لكنى اريد الاستحمام"
ليتركها نامجون برفق ، بمجرد نزولها غطت جسدها الامامى بقميصه و ارادت الذهاب ، ليسحبها له سريعاً و يمسك خصرها.
"هل انتى خجلة منى؟ كيف خرجتى بهذا اذاً؟"
"ا-اقسم لك الفتاتان من اقترحا لعنة هذا الرداء لكنى كنت رافضة"
"لكنه اعجبنى بشدة ، اريد تناولك الان"
"يجب علىّ الاستحمام"
مسد على شعرها و همس بأذنها
"لا بأس لتستحمى ، لكن اقسم إن رأيتك برداء فاضح مجدداً لن اتردد باغتصابك للمرة الثانية! هل سمعتى؟"
اؤمأت له بتوتر قليلاً ، ليقرص خصرها.
"لم اسمعك صغيرتى؟"
جيجى بتألم "اجل اجل سمعتك"
"احبك سيدة كيم المطيعة"
ليعض رقبتها بخفة و يقبلها بسطحية على شفتاها ليتركها و يرتمى على السرير ، واضع يده خلف رأسه بينما مدد جسده بعيون مغمضة.
"ماذا تنتظرى؟ هل سوف تستحمى أولاً ام نستحم سوياً للنوم مبكراً!"
اخذت جيجى ملابسها لتدخل الحمام بسرعة و تغلق الباب تحت ضحكات الاخر ، لتجلس ممسكة قلبها ، هى احبت جانبه المسيطر للغاية ، كان قلبها يخفق بجنون لتهمس.
"اعشقك كيم نامجون"
...................................
......... بالعودة الى فرنسا منذ 5 سنوات ........
كان جاكسون انتهى للتو من جامعته قسم الفنون و التصميم ، فهو مهووساً بالأزياء ، هى شغفه منذ صغره.
و قد دعمه أبيه و عمه و زوجة عمه او أمه كما ينادى عليها ، و بالطبع لا ننسى أخته لى لى ، كانت هى أول عارضة أزياء ترتدى تصاميمه.
لى لى "لا تتأخر اليوم لنحتفل بعيد ميلادك كلنا!"
جاكسون "لن اتأخر و افوت قطعة الكيك خاصتى"
ليضحكا معاً ، ثم ذهب ليقابل اصدقاء و يعود لمنزله ليلاً.
كان أبيه و عمه حضروا له هدية مميزة للغاية و الكل متحمس لعودته ، دخل جاكسون الساعة الثامنة تقريباً ليجدهم يغنون له و يصفقون لاكماله 22 عام و تخرجه من جامعته.
السيد وانج أباه "هديتك هذه السنة سوف تكون مميزة"
جاكسون "ماذا هل ستتزوج أبى؟"
ليضربه وانج على كتفه ثم قرص اذنه
"اخرس يا صاحب اللسان الطويل"
YOU ARE READING
زوجتى الخائنة (مكتملة)
Romanceخانته مع أصدقائه رغم كونه حلم للملايين. الايدول الشهير كيم نامجون تزوج بفتاة من معجبينه و لكنها خانته مع باقى الفريق. إنه ليس اللطيف ذو الغمازة عندما يتعلق الأمر بكبريائه و غيرته.