♡partie 03♡

899 31 1
                                    

لحقت لسبيطار الدعوة مروبلة واحد يحوس على متبرع بالدم واحد يحوس على كش طبيب يشوفو واحد تقول خرج من بحر الدماء .... راحت قمر ديراكت للبيرو تاعها لبست طابليتها و راحت تعاونهم ( فالاستعجالات اما هي خدمتها فالتشخيصات و الخ...)جويه 11.30 بدات الحالة تتكالما قررت تاخذ قصطا  من الراحة على خاطر عيات نفسيا من المناظر لي شافتهم اليوم مالغري والفت و جسديا على خاطر السبيطار كامل جرات فيه (مراطون🤣💔) راحت لواحد الدروج تقريبا مهجور حبت تريح شوي تكسلت...غمضت عينيها...تنفست بعمق..فاتت دقائق حتى حست بنفس سخون على وجهها ماجبتش تحل عينيها خافت و ماقدرتش حتى تجبد شوي هوا....
قمر(في قلبها):يمااا راح نموت ... جن راه واقف فوق راسي... ماغلطوش كي قالو ماتقعديش لتم.... راح نشهد اشه...
حست بيد في عنقها (جيهة وين يشوفو نبض القلب) ناضت تخلعت سوطات: بسم الله الرحمان الرحيم...اعوذ بالله من الشيطان الرجيم...
قاعدة تقول هكا و تعاود و هي مغمضة عينيها
****:تقولي شفتي جن...🙄
حلت قمر عينيها لاعقل و تنبهر بجمال هاذا الكائن
قمر:اس...اسمح...اسمحلي خويا كيفاه عرفت بلي جزايرية؟
****:هههه شوف و العياط تاع مقبيل مش تاع واحد جزايري ... يتوب في نص ثانية؟؟
قمر:ايه صح(ضحكت بتوتر)😅
****: اسمي امين
قمر: قم... (عدلت روحها)قمر ... اسمي قمر ( بكل فخر)
امين: هههه تفكرت واحد البنادم🤣🤣... متشرفين🤝
قمر:ليا الشرف 😊...  بصح شكون هادا البنادم لي راك تحكي عليه؟ و علاه شبهتني بيه؟🤨
امين :لا والو خلاص....
تفكرت قمر: ايه وعلاه كنت فوق راسي ؟
امين: عمبالي متتي🙂💔
قمر هنا ولات كل الالوان في وجهها علاه؟ ماعلابالناش🤦‍♀️
امين: تخدمي هنا؟
قمر:ايه طبيبة نشخص حالات المرضى...
امين:ياه شفتك مقبيل لتحت عمبالي فرملية برك الظاهر انك حاجة كبيرة فالسبيطار دا
قمر:ايه معليه ... مالها يدك راهي ...رصاصة؟!
امين(حك في جبهتو): راني موالف بهاد الصوالح 😅
جبداتو قمر للاستعجالات و لتهاو بيه ...كانو لتم مشوكيين كل انواع الندوب فظرو... عرفو بلي ماهوش اي مواطن عادي ...
حتى وين...

معًا♡(باللهجة الجزائرية)💕💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن