8✨

3.3K 245 104
                                    

ليلة الحفلة
في صالة الشركة

-"هل حقًا تخشين ألا يعجب الرئيس كيم عملك وتحضيراتك؟ الحفلة رائعة إيما"
قال دوجين بحماس حين رأى توتري ووافقته مون الرأي.

-"هذا ما أحاول قوله لها منذ أن رأيتها"

حاولت أن أشتت انتباهي والإستمتاع بالموسيقى والجو وكأس النبيذ بين أناملي لكن سرعان ما اتجه نظري إلى الباب الرئيسي لأرى جونغكوك ونامجون يدخلان سويًا..

الرئيس كيم. هل هما مقربان، أم أنها صدفة؟

سارعت باشاحة نظري عنهما حين صادفت عيني جونغكوك تتفقداني. اقترب ونامجون نحونا وأردت حقًا أن أهرب من هذا الموقف لكنني لا أستطيع.

-"أتمنى أن تكونوا مستمتعين بوقتكم" تكلم نامجون حين اقترب من طاولتنا مبتسمًا بلطافته المعتادة.

-"بفضلك إننا نستمتع سيد كيم" وكما تجري العادة يمدح دوجين نامجون كلما سنحت له الفرصة.

ابتسم نامجون لجواب دوجين لكنه أشاح نظره بعيدًا عنه ليسلط عيونه عليّ..

-"يبدو أنكِ عملتِ بجد إيمالين ليصبح الحفل بهذه الروعة" لم أتوقع مدحه لي وإعجابه بتحضيراتي لكنني ممتنة لحدوث هذا على كل حال.

-" سعيدة لأنه نال إعجابك" ابتسمت له مقدرةً شكره لجهدي ومدحه.

شعرت بعيون جونغكوك تناظرني لذا أشحت بنظري عن نامجون لأجده يراقبني ويبتسم ثم اقترب خطوة من الرئيس كيم وأردف قائلًا لي

-" مثالي جدًا"

نظرت باحراج له وابتسمت على مضدٍ محاولة تجاهل عيون مون المتسائلة عما يحدث هنا.
لاحظ جونغكوك نظرات مون وشعوري بالاحراج لذا سارع للتوضيح.

-"الحفل مثالي للغاية أليس كذلك؟" نظر إلى دوجين منتظرًا أن يجيبه وأومأ بسرعة موافقًا على ما قاله.

-"إذًا استمتعوا بوقتكم جميعًا. إنكم تبذلون مجهودًا في العمل لذا لا تترددوا بالاستمتاع بهذه الحفلة. لا تدعوا وجودي يقيدكم" ابتسم للجميع لكن مون.. نظر إليها وأعطاها ابتسامة مختلفة.

همم.. مثير للاهتمام. سأحرص أن أسألها عن هذا الأمر فور تواجدنا بمفردنا.

بعد التفكير للحظة لن أنتظر إلى انتهاء الحفل سأسألها الآن.

-" ما هذا الذي رأيته الآن؟ " اقتربت من مون هامسةً لها بعد ابتعاد نامجون عن طاولتنا.

عناق مسروق|ج. ج||✓||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن