استيقظت صباح اليوم التالي على أنامل جونغكوك تبعد خصل شعري عن وجهي بلطف.
-" آسف، لقد أيقظتك" قال مبتسمََا.
يبدو أكثر جمالََا هذا الصباح.
شعرت بوجنتيا تشتعلان خجلََا لتذكر ما حدث بيننا ليلة أمس. أخفيت وجهي داخل صدره لأتجنب النظر إلى وجهه.
-" لما كل هذا الخجل الآن؟" يتكلم بنبرة أستطيع رؤية الابتسامة على وجهه من خلالها.
لم أجيبه.
ابتعدت قليلََا عنه بعد أن سرحت بأفكاري وصولََا إلى مكان لا أريده.
-"ما الأمر؟" عدل جلسته حين جلست وسألني.
-"لا شيء، سأذهب إلى المرحاض" كذبت. أردت فقط الإبتعاد قليلََا للتفكير بوضوح.
-" إيمالين." أوقفني ممسكََا كفي ينطق اسمي بلطافة.
-"ماذا؟" دون الإلتفات لرؤيته سألته.
-"أخبريني ما الذي يجول ببالك. اطرحي أسئلتك وسأجيبك عليها. لا ترحلي بهذه الطريقة" نبرته التي ترجو كلامي قامت بجعلي ألين رغمََا عني.
التفتت لأقابله، وجهٌ يعلوه القلق، شفاهٌ يلعقها توترََا وشعرٌ يسرحه بيده الأخرى محاولََا تخفيف قلقه واخفائه.
-"ما الذي سيحصل الآن جونغكوك؟ " بدى سؤالي غبيََا للغاية.
-" ما الذي تقصدينه بهذا السؤال؟ " أبعد يده عن يدي هذه المرة.
-" أنا وأنت" أشرت إلى المساحة بيننا باصبعي ذهابََا إيابََا وأكملت.
-"هل هذا.. لا أعلم.. هل.."
-"إنه نحن إيمالين، لا وجود لأنا وأنت. إنه نحن. ألا تريدين حدوث هذا؟ ألا ترغبين بي؟" ينظر منتظرََا إجابتي.
لقد تكلمت بغباء مجددًا، دون تفكير.
-" والمواعدة المزيفة؟"
-" تصبح حقيقية. أنا أريدك بشدة. ألا ترين هذا؟"
يتملكني الخوف من أن يكرر الزمن نفسه، أن بطريقة ما تنجح آشلي بسرقته كما نجحت سابقََا. غرقت بتذكر كل الأمور السيئة لكن لمسة جونغكوك لوجهي تعيدني للواقع. لنا.
-"إيما، لقد قمت بتقبيلك، لم أكن لأسمح لشفاهنا أن تتلامس إن أردت المغادرة." وضع وجهي بين كفيه وتكلم بالقرب منه.
-" أعلم أن الأمر صعبٌ، أنكِ تجدين صعوبةََ في تصديق ما يدور حولكِ، من تصديقي م--"
قاطعته.
-"أنا أثق بك، جونغكوك أنا لا أثق بأحد عداك، لنبدأ من هنا. " قمت بتصحيح ما يقوله. لا أريده أن يظن للحظة واحدة بأنني لا أثق به.
-"وأنا لكِ إيمالين، كلّي ملكك أنتِ فقط، أنتظرك أكثر إن شعرت بحاجتك لوقتٍ للتفكير"
-" لا أريد التفكير، أنا أريدك أنتَ جونغكوك." أردت أن أقول الكثير بعد لكنه لم يسمح لي. اتصلت شفاهنا يقبلني بشغف، يسرق أنفاسي، ببطئ في البداية ليعود ويقبلني بتضوّر وكأنه يخشى إن توقف أنني سأذهب، أقبله أيضًا دون الإكتراث لشيء، للمرة الأولى لا أشعر بالقلق والخوف، أريد الإستمتاع بهذه اللحظة، جعلها تدوم لمدة طويلة، جعلها ----
أنت تقرأ
عناق مسروق|ج. ج||✓||
Fanfiction" الفصول تتغيّر ومشاعرنا أيضًا " -" أتعلمين ما هو المثالي الذي تكلمت عنه في الداخل؟" بدأ يقترب بخطوات بطيئة نحوي دون أن يشيح نظره عن عينيّا للحظة. -"الحفلة؟" مع كل خطوة يخطوها للأمام أخطو مثلها للخلف دون معرفة السبب. -"بل أنتِ" توقف عن الاقتراب من...