15🦋

3K 228 107
                                    

-" لقد غششت، رأيت هذا" خرج جيمين من الماء هو وجونغكوك مقتربين مني وآشلي.

-"كيف يمكن لشخص أن يغش بالسباحة؟ تقبل الواقع أنا أسرع منك" بتعجرف يتكلم جونغكوك ويرفع شعره بطريقة لا مبالية عن وجهه.

-" لا بأس عزيزي تستطيع الفوز مرة أخرى" اقتربت آشلي من جيمين متكلمة.

-" لنذهب مجددًا ونعيد الجولة" أراد جونغكوك الذهاب مرة أخرى لكنني لم أشأ أن أبقى بمفردي معها.

-" لا تتصرفا بطفولية وتوقفا عن التحديات هذه" وقفت أمامهما متكلمة.

فهم جونغكوك من كلماتي هذه بأنني لا أريد منه الذهاب مع جيمين لذا ابتعد عنه ليقف بقربي.

-"حسنًا" استسلم جيمين موافقًا.

-" ما الذي سنقوم بفعله الآن؟" سألت آشلي محدقةً بجسد جونغكوك.

منذ دقائق معدودة فقط حين أخبرتني بسعادتها لأنني تخطيت جيمين ظننت بأنها تغيرت واكتفت به، لكن عيناها اللتان تأكلان جسد جونغكوك تثيران غضبي وأريد حقًا رشق بعض الرمال على وجهها لتتوقف عن التحديق به.

-" لنستمتع بالشمس والموسيقى " تكلمت ووقفت أمام جونغكوك أحاول تغطية جسده الكبير بجسدي الذي حتمًا بالكاد يستطيع ملأ نصف المساحة.

-" إذًا سنحتسي المشروب" قالت ممسكةً يد جيمين تقوده نحو البار لأتبعها وجونغكوك لكن أثناء الذهاب خلفهما استوقفني جونغكوك ممسكًا معصمي بلطف.

استدرت لأرى ما الذي يريده محاولةً تجاهل هذه اللمسة اللطيفة لي.

-" أيمكنكِ وضع الرداء الذي قمت بإحضاره معك على جسدك؟ " دون تردد طرح سؤاله.

بالكاد استطعت خلع ردائي السابق بسبب قلة ثقتي بشكل جسدي والآن يطلب هذا؟ هل يرى أن جسدي قبيح ليظهر؟

-" لا" قلت بتردد مبعدةً يده عن معصمي متجهةً نحو البار.

-"ها أنتما هنا" قالت آشلي موجهةً كلامها لي ولجونغكوك الذي تبعني.

-" ما الذي تريدين أن أجلبه لكِ إيما؟" سألني جيمين.

شعرت بيدي جونغكوك تحيط جسدي بشكل يسمح لتلك الأيدي ذات العروق البارزة أن تغطي ما ظهر منه.

-"سنأخذ كأسي نبيذ" تكلم نيابةً عني وانتظر جيمين أن أجيب لذا أومأت برأسي له موافقةً على ما قام جونغكوك بطلبه.

توجهت آشلي مع جيمين لإحضار ما نريد احتساءه لذا أردت ابعاد يديه عني لكنه رفض تركي.

-" إنك تجعل الأمر غريب جونغكوك"

-" أنا فقط أحاول جعله يدرك ما هو ملكي" بكلمات مهموسة وشفاه تلمس أذني يتكلم.

أردت أن أتكلم، أن أقول شيئًا، أيّ شيء. لم أستطع.

عناق مسروق|ج. ج||✓||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن