-"أتريدين الخروج من هنا؟" صوت جونغكوك وامساكه ليدي يعيداني إلى الواقع.
-"لقد أتينا لنقضي وقتََا ممتعََا، لن أغادر الآن" أخبرته برفضي للمغادرة، لا يهمني ما يقوم به ما يهم أنني مع جونغكوك الآن.
-"إن كان هذا ما تريدنه" ابتسم لي بلطافة مدلكََا بابهامه كف يدي.
حاولت جاهدةََ أن لا أنظر ناحية جيمين والفتاة التي معه. كان يجدر بي أن أشعر بالفرح لكنني شعرت بالأسف الشديد تجاه آشلي. زفافهما غدََا ولكنه ها هو هنا يقوم بخيانتها مع أخرى.
-"طلبكما" قاطع شرودي دخول النادل مع طلبنا.
قمنا بشكره وتناول طعامنا متبادلين أطراف الحديث.
-"ما رأيك بجولة على الدراجة النارية؟" سألني جونغكوك.
-"هل تملك دراجة نارية هنا؟" سألته باستغراب.
-"نستطيع استئجار دراجة إن رغبتِ بهذا."
أستطيع الرفض والعودة مباشرةََ إلى المنزل لكنني لن أفوت فرصة الشعور بجسد جونغكوك بالقرب من جسدي.
-"حسنًا لنقم بهذا بعد الانتهاء من وجبتنا" ابتسم جونغكوك بفرح لقبولي وأكمل طعامه بصمت يسترق النظر إليّ كل لحظة وأخرى.
-" سأقوم باستخدام المرحاض وأعود فورََا"
-"وأنا سأقوم بدفع الحساب وانتظارك هنا"
أخبرته بموافقتي واتجهت نحو المرحاض لغسل يداي وتعديل أحمر شفاهي. كنت على وشك الخروج لكن باب المرحاض فتح بسرعة ليدخل جيمين يناظرني بدهشة.
-"ما.. ما الذي تفعله هنا!" حاولت ابداء دهشتي لرؤيته هنا.
-" لقد رأيتني معها أليس كذلك؟ " تكلم بثقة دون اظهار قلق أو خوف من الأمر.
-" هذا صحيح" لم أحاول حتى الكذب والتظاهر بأنني لا أعلم ما الذي يقوله.
-"إيما، ستتصرفين بذكاء ولن تخبري أحد اتفقنا؟" يقترب بخطواتٍ تجعل من جسدي يتراجع ليبقى بعيدََا عني.
-" لن أخبر أحد كآشلي مثلََا؟ " حاولت أن يبدو صوتي طبيعيََا دون أن أظهر خائفة.
-" تمامََا، آشلي والجميع" يبتسم بمكرٍ
-" لا أظن هذا سيحصل. لن أسمح لها بأن تبقى مع خائن مثلك" توقفت عن الرجوع للخلف حين شعرت بالحائط يلامس جسدي.
-" هذا تمامًا ما سيحدث إيمالين. لتبقي صامتة إلى حين زواجنا. حينها ستعودين أنتِ وما تسميه حبيبك إلى سيول وكأن شيئًا لم يكن."
-"لا تقترب أكثر جيمين. ابقَ مكانك" حذرته حين وقف مقتربًا مني كثيرًا.
-" ستغادرين الآن بصمت ولن يد... هل رأى جونغكوك أيضًا؟" لم يكمل ما كان يقوله وسألني عن جونغكوك.
أنت تقرأ
عناق مسروق|ج. ج||✓||
Fanfiction" الفصول تتغيّر ومشاعرنا أيضًا " -" أتعلمين ما هو المثالي الذي تكلمت عنه في الداخل؟" بدأ يقترب بخطوات بطيئة نحوي دون أن يشيح نظره عن عينيّا للحظة. -"الحفلة؟" مع كل خطوة يخطوها للأمام أخطو مثلها للخلف دون معرفة السبب. -"بل أنتِ" توقف عن الاقتراب من...