11🦋

3.1K 229 118
                                    

جونغكوك

-" أنا لن أقع هناك لأحد إيمالين ما لم تكن أنتِ. لتطمئني بأنّ وجودك يكفي لصرف النظر عن كل من حولي. هنا وهناك.. "

نسيت للحظات بأن عليّ السيطرة على الكلمات التي تدور في ذهني وعدم قولها لإيمالين. ليس في الوقت الراهن.

لكنني حقًا أستمتع برؤيتها ترتبك وتشعر بالخجل حين أتلو على مسامعها أبسط الكلمات أو أبدي قليلًا من الإهتمام.

-" الرحلة طويلة نوعًا ما، هل تريد أن يقود كل منا نصف المسافة؟ لألا تشعر بالتعب"

أخبرتني بارتباكِ دون النظر ناحيتي، مشغولةٌ بوضع حزام الأمان.

-"لا بأس بهذا، لن أشعر بتعب القيادة" أدركت أنني اقتصرت الحديث بغباء حين شعرت بصمتها يعم أركان السيارة، لذا قررت أن أتكلم هذه المرة.

لكن لا شيء خرج من فمي، لذا استسلمت للصمت بيننا.

كنت بين كل دقيقة وأخرى أسترق النظر إليها لأرى ما الذي تقوم به.

ينتابني القلق حين أراها بهذا الهدوء، أريد حقًا معرفة ما يدور ببالها.

-"هل تشعرين بالحاجة لمعرفة أي أمر عنك في حال قاموا بالتحدث إلي دون وجودك" استطعت كسر الصمت بالسؤال الذي طرحته عليّ سابقًا حين أخذتها لمقابلة عائلتي.

-"لا حاجة لك لهذه المعرفة، لن أتركك بمفردك معهم" استخدمت إجابتي لإنهاء هذه المحادثة ولبّيت رغبتها متوقفًا عن الكلام.

نظرت بعد لحظات إليها لأجدها تقوم بتعديل المقعد وإرجاعه لتستطيع الإستلقاء والنوم كما استنتجت من هذا الفعل.

-" ما الذي تقومين به؟"

-" الجلوس لوقت طويل ليس من أموري المفضلة جيون. أحاول تغيير وضعيتي." قالت وبدا الإنزعاج واضحًا في نبرتها، لذا قمت بالتأكد من المرآة بجانب إيمالين وحين رأيت الطريق خالية اقتربت بالسيارة لأقف بجانب الرصيف مطفئًا محرك السيارة.

-"لماذا توقفنا؟ "عدلت جلستها لتنظر خارج النافذة.

-" هناك استراحة في الجهة المقابلة أريد تناول الطعام" أخبرتها بشعوري بالجوع رغم عدم وجود هذا الشعور. لكن بهذه الطريقة سأتأكد من تناولها لوجبتها وسترتاح قليلًا من الجلوس.

-"حسنًا لنذهب" ارتجلت بسرعة من السيارة بانتظار خروجي منها، ابتسمت في قرارة نفسي لتصرفاتها العفوية وخرجت أنا أيضًا من السيارة متوجهًا وإيمالين إلى داخل المطعم.

-" ما الذي ترغبين بتناوله؟"

-" لا سلطات؟" سألت حين تفقدت قائمة الطعام.

عناق مسروق|ج. ج||✓||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن