CHAPTER 28

285 35 7
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم
✧─── ・ 。゚★: *.✦ .* :★. ───✧

أنت نسير مع الفتى ذو الشعر الغاضب متجهًا نحو ضريح الموساشي. وما زلت نعسانًا ولكنك لا تمانع في ذلك ، فمن المحتمل أنك ستستمر في النوم ليلًا لاحقًا. أم لا.

لقد رأيتما أنتما تشيفويو يتجه نحوكما وتاكيميتشي ، وذهبتما جميعًا إلى الضريح للاستماع إلى ما قاله ميكي. أنت تعرف بالفعل ما سيقوله ولكن لماذا ذهبت؟ ربما ليس لديك خيار

لقد لاحظت أننا نحدق في توأمي الكواتا لذا قمت بالتلويح عليهم. لوح سمايلي للوراء بينما كان غاضبًا لا يزال بهذا التعبير عن وجهه ، لكن يمكنك أن تدرك أنه يحمر خجلاً.

تتسع عيناك برؤية الرجل ذو الشعر الطويل ذو الشعر الوردي مع رموش جميلة ، مرتديًا القناع. هاروتشيو المخدرات Sanzu !. كما لوحت له مشكلاً عبارة "مرحبًا" من فمك. لم يتفاعل حتى ونظر بعيدًا على الفور.

"هل سأنتظر طويلا؟" أنت سألت. أخبرك Chifuyu أنه سيبدأ قريبًا لذا انتظر فقط. أهه!! أريد العودة إلى المنزل ، أمي اصطحبني!

بعد دقيقة واحدة قبل أن يتحدث دراكن "لقاء المعركة من أجل معركتنا ضد فالهالا ، سوف تبدأ الآن !!" قال بصوت عالٍ جعل الجميع يقفون بهدوء ويستمع بجدية.

"أنا سعيد برؤيتكم جميعًا اليوم!" قال ميكي وأضاف أيضًا أن فالهالا اختار هذه المعركة مع تومان. لا يوجد شيء لهم ليكسبوه أيضًا وقد انحاز باجي إلى جانب عدوهم. إنهم لا يتساهلون مع الخونة! هذه سياسة تومان!

"ليس هناك ما يوقف هذا الآن .. تاكيميتشي ، هارو سان .." غمغم تشيفويو. ما زلت قلقًا بشأن باجي وشينيشيرو ، ولا يمكنك حتى الالتفات إلى تصريحات ميكي. هل يمكنك أن تنقذ هذين؟ بالطبع يمكنني فعل هذا! بماذا أفكر .. هههه .. هل يمكنني؟

"هل يمكنني أن أكون مجرد طفل؟" قال ميكي إنه جعل الجميع في حيرة من أمرهم ما عداك والقباطنة الآخرين ، لأنك تعرف ذلك بالفعل ، لا يمكنك حتى الرد.

𝑨 𝑩𝒓𝒊𝒈𝒉𝒕 𝑬𝒏𝒅𝒊𝒏𝒈 𝑭𝒐𝒓 𝑻𝒉𝒆𝒎 ➪ᴛᴏᴋʏᴏƦᴇᴠᴇɴɢᴇƦSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن