Chapter 45

217 33 3
                                    


بسم الله الرحمن الرحيم
──────⊹⊱✫⊰⊹──────

"Takemichi تعال معي بسرعة حقيقية." هذا ما قاله تشيفويو قبل أن يبتعدوا عن مقر إقامته. لقد تركت مع الطاقم الأوسط mizo ، الأربعة منهم لا يزالون حقًا لا ينفصلون. تتميز كل حلقة من حلقات منتقمي تشيبي بأربعة منهم معًا ، وحتى أنهم يقرؤون أكواب الكبار.

"لذا ، نحن الوحيدون الباقون هنا. هل يمكنكم أن تخبروني المزيد عن أنفسكم." ليس الأمر كما لو كنت غريبًا أو أي شيء ، لكنك أوصيت به. إنها مجرد هذه الشخصيات التي لا تحظى بالتقدير الكافي مسلية للتواجد حولها. يبدو أنهم رائعين إلى حد ما ، أليس كذلك؟

"نحن الأربعة عادة نعلق كثيرًا ، كلما كان تاكيميتشي مشغولاً. أنت تعرف أشياء تومان." استجاب تاكويا ، ثم واصل الفوز بالمباراة. "هاه! في وجهك الجميع!"

تبادل رفاقه ابتسامة ساخرة قبل أن يعود عكون إليك. "نتساءل أيضًا ، ما مدى أهمية التومان بالنسبة له ، أعني بالطريقة التي يتحدث بها سابقًا ، يبدو أنه جاد حقًا في محاربة التنين الأسود بنفسه. عدم السماح لتومان بالتدخل."

سوف يفهمون في النهاية ؛ في الوقت الحالي ، دع تاكيميتشي وثلاثة منكم يقومون بالعمل. لقد ربطت شعرك لأنه كان ساخنًا قليلاً وكنت على وشك التبول.

"سأستخدم الحمام فقط .." تقول بينما أومأ الأربعة. نظرًا لأنك لا تعرف الكثير عن هذا السكن ، فقد استغرق الأمر منك ثوانٍ فقط لاكتشاف الحمام. دخلت إلى الداخل ، وفكّك يسقط على مرأى من المستندات التي لم تكن لديك أدنى فكرة من أين أتت.

أنت ببساطة تتبول ثم تغسل يديك قبل الوصول إلى الورقتين في الحوض. لقد رأيت Shinichiro و Takeomi يتسكعان هناك وافترضت أنهما تسريبات فصل جديد. ومع ذلك ، عندما تذهب إلى الصفحة الأخرى.

كان جسدك مشلولًا ، وعيناك وفمك مفتوحتان على مصراعيه ، وكنت خائفًا. لاحظت أن يد ميكي كانت مغطاة بالدم وفم سانزو كان ينزف ، ولاحظت أن سنجو يختبئ ، كما لو كانت خائفة. لقد افترضت أن ميكي هو من تسبب في ندبة سانزو.

تقول "اضحك يا هاروتشيو". مع ذلك سانزو ضحك وفمه ينزف.
"AAHHHHH !!" صرخت من أجل مدى خوفك.

"Haru-chan ؟! هل أنت بخير ؟!" سأل تاكويا بقلق. القلق والتفكير إذا كان كل شيء على ما يرام.

𝑨 𝑩𝒓𝒊𝒈𝒉𝒕 𝑬𝒏𝒅𝒊𝒏𝒈 𝑭𝒐𝒓 𝑻𝒉𝒆𝒎 ➪ᴛᴏᴋʏᴏƦᴇᴠᴇɴɢᴇƦSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن