Chapter 35

276 37 1
                                    


بسم الله الرحمن الرحيم
✄┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈

اليوم هو حقا يوم ممل. يوم آخر من الذهاب إلى المدرسة ، لقد أفسدت تواظبك المثالي والآن أصبحت كسولًا مرة أخرى كما لو كنت تريد أن تتغيب طوال العام. رقم! لا يمكنني فعل ذلك ، سيكون أبي وأمي غاضبين إذا كان لديّ درجة فارغة في بطاقتي.

"أم السيد إيكيدا أوصلني هنا .." قلت لسائقك وخرجت من السيارة عندما رأيت كازوتورا يمشي ، كادت أن تنسى أنه كان زميلك في المدرسة. لوحت بيديك وسرت نحوه.

"Kazutora! هل تريد المشي إلى المدرسة معًا؟"

"بالتأكيد.."

"مهلا! انتظرونا!"

سمعتم صوتًا أنثويًا مألوفًا آخر ، كان هينا مع تاكيميتشي ، نحن نمسك أيدي بعضنا البعض. مثل هذا الزوجان اللطيفان ، علاقة حقيقية لشخصين غير كاملين يرفضان التخلي عن بعضهما البعض.

"يو! Takemichi" قبضة Kazutora على كتفه "دعونا نتسابق حتى نصل إلى المدرسة!" قال Kazutora قبل الجري مع takemichi الذي جعل هينا تصرخ "Hey! Takemichi-" أنت قطعتها. "لا تقلق يا هينا ... دعهم يمرحون قبل أن يوبخهم المعلم .." أومأت هينا برأسها وواصلت المشي معك متوجهة إلى المدرسة.

عندما تأتي إلى المدرسة ترى تاكيميتشي وكازوتورا يتعرضان للتوبيخ من قبل المعلم ، فأنت تعترف أنهما يستحقان ذلك. فجأة ، قرصت هينا أذن تاكيميتشي وبخها مرة أخرى

"اذهب إلى فصلك الآن! وأنت أيضًا kazutora-kun .." قالت هينا قبل أن تبتعد عنهم. التوجه نحو الفصل الدراسي الخاص بك. هينا متأكدة من أنها زوجة مخيفة ...

كلاكما نتحدث عن أي شيء ممكن. سمعت زملائك في المدرسة يتحدثون عن طالب جديد ينتقل إلى مدرستك. لم تمانع في ذلك في البداية حتى وصلت أنت وهينا إلى فصلك الدراسي.

لقد رأيت فتاة غير مألوفة ذات شعر وردي قصير بعيون خضراء ، ترتدي نظارات بمفردها على مقعدها ، ولا تجري محادثة مع زملائك الآخرين في الفصل. كنت تعتقد أنها قد تواجه مشكلة في التواصل مع أي شخص ، لذلك قررت أنت وهينا الاقتراب منها.

𝑨 𝑩𝒓𝒊𝒈𝒉𝒕 𝑬𝒏𝒅𝒊𝒏𝒈 𝑭𝒐𝒓 𝑻𝒉𝒆𝒎 ➪ᴛᴏᴋʏᴏƦᴇᴠᴇɴɢᴇƦSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن