Chapter 49

192 28 1
                                    


بسم الله الرحمن الرحيم
─── ・ 。゚☆: *.☽ .* :☆゚. ───

لقد استفسرت بأدب عما إذا كان بإمكانك البقاء مع إيما وعائلتها لأنك ما زلت تشعر بخيبة أمل من والديك. أمسكت إيما بيدها ورحبت بك في منزلها. قالت وهي تبتسم وهي تقودك إلى الداخل: "بالطبع يمكنك ذلك". "هل نسيت يومًا أننا مدينون لك لأنك أنقذت شقيقنا؟ اجعل نفسك في المنزل."

قلتِ ، "شكرًا إيما" ، معربًا عن امتنانك لصديق مثلها. لم يتغير مكان إقامتهم منذ وقت طويل. هناك الكثير من الذكريات. لقد توقفت للحظة قبل خلع حذائك واستقبلك منزل مرتب. لقد افترضت أنه نظرًا لأن إيما بارعة في الأعمال المنزلية ، فهي التي تنظف منزلهم بالكامل.

"Ojichan! Harumi-chan سيعود!" صرخت إيما بفرح وهي تركض وتعانقك. قالت وهي تحدق فيك: "الآن ، دعونا نأمل ألا يزعجنا ميكي مرة أخرى". قلت ، "نعم". لأن لديك سببًا ، فأنت لا تريد أن يقاطع Mikey.

استقبلك الجد سانو بانحناءة وقال ، "إنه لمن دواعي سروري رؤيتك مرة أخرى ، هارومي". "سمعت من ميكي أنك جيد جدًا في القتال ،" ابتسم وهو يمنحك مقعدًا ، وهو ما قبلته بكل سرور. لقد أضفت: "كل هذا يرجع إليكما يا سانو أوجيشان ؛ وإلا ، فسأكون عديم الفائدة ولن أكون قادرًا على حماية الآخرين".

"بالمناسبة ، أين ميكي؟" لست متأكدًا من سبب سؤالك ، لكنك قلق. ربما هو حاليا مع دراكن والآخرين؟ قالت إيما ، "إنه مع التومان." تمامًا كما كنت تشتبه. عرضت إيما ، "سأذهب لأعد بعض الوجبات الخفيفة لنا" وذهبت إلى المطبخ.

في هذه الأثناء ، كانت إيما في المطبخ تصنع بسكويت برقائق الشوكولاتة ، وهي تعرف مدى استمتاعك بها. همست ، "هارومي تشان ستحب هذا تمامًا." بعد دقائق من الانتظار ، تم طهي ملفات تعريف الارتباط في النهاية وظلت دافئة. تمتمت إلى نفسها ، "حسنًا ، يجب أن أكون حذرة."

وصلت إيما ومعها ملفات تعريف الارتباط الرائعة التي كانت تحملها في طبق بعد بضع دقائق من الانتظار. "رائع!" صرخت ، مسرور. "أتمنى أن تستمتع بهذا harumi-chan!" صاحت مبتسمة. "أوه ، أنا متأكد من أنني سأفعل" ، قلت عندما وصلت إلى واحدة ، جفلت لأنك شعرت أنها كادت أن تحرق إبهامك وسبابتك.

جلست بجوارك وقالت ، "انتبه ، هارومي-تشان! لا يزال الجو حارًا." "آسف ، لكنها تبدو لذيذة للغاية. ستجعل زوجة رائعة من أجل draken" ، سخرت منها وهي تخفي وجهها المتورد خلف يدها. احمر خجلا وأجابت: "هههه شكرا". أهه! هل أنا حقا ربة منزل جيدة؟ فكرت.

"إذن ... هل لديك مشكلة؟ لماذا تبقى هنا؟" استفسرت لأنها فجرت ملف تعريف الارتباط. لقد فعلت نفس الشيء قبل الرد. "الأمر يتعلق بوالدي ؛ إنهم يريدونني أن أتزوج ابن أحد أصدقائها" ، صرخت ، وأومأت برأسك.

𝑨 𝑩𝒓𝒊𝒈𝒉𝒕 𝑬𝒏𝒅𝒊𝒏𝒈 𝑭𝒐𝒓 𝑻𝒉𝒆𝒎 ➪ᴛᴏᴋʏᴏƦᴇᴠᴇɴɢᴇƦSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن