Chapter 76

132 19 0
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم
☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠

المؤلف POV

"إذن الآن ليس الوقت المناسب؟ حسنًا ، لأنني لا أعتقد أنني أعرف كيف أنشر هذا الشيء."

كان شينشيرو قلقًا من أن تصطدم أنتما الاثنان لأنه تخيل أن هذه الدراجة النارية كانت أسرع من آخر دراجة يركبها. كان سيقتل نفسه إذا اصطدم به لأنه مكلف للغاية.

من ناحية أخرى ، ذهبت إيما للتسوق لأنها شعرت بالملل واستخدمت بطاقتك الائتمانية. لا يسعها إلا أن تفرط في الإنفاق لأنها لم تذهب قط في فورة تسوق ضخمة كهذه من قبل.

سأل شينيشيرو ، "كيف حالك؟" ضحك وقال: "حسنًا ، لماذا حتى سألت؟" "سوف يقاتل إيزانا وميكي لاحقًا ، لكن إذا تدخلنا ، فقد لا ينتهي الأمر بشكل جيد." "سأستمع إليك فقط لأنك ربما تعرف كل شيء."

"هل يمكنني معرفة اسمك الحقيقي؟" -شينيشيرو

لقد فوجئنا لأنه لم يسأل أحد حقًا عن اسمك الحقيقي.

"Y / n L / n .."

"أنت لست يابانيًا في الأصل؟"

"نعم ، أنا فلبيني في الواقع."

نظر شينشيرو إليك بدهشة في عينيه. "هل هذا يعني أنك وإيزانا كنتم قادرين على التواصل بهذه اللغة؟" "نعم ... لديه لكنة جيدة ، إنه يعرف الكثير من الموسيقى الفلبينية المفضلة لدي."

عادت إيما بابتسامة على وجهها لأنها أنفقت حرفياً نصف الأموال على بطاقة الائتمان ، لكن يبدو أنك لم تزعج نفسك لأنك لا تحب التسوق وتفعل ذلك فقط عندما تشعر بالملل.

"أنتم يا رفاق لم تذهبوا إلى هناك بعد؟! أنا خائف على إيزانا نيشان ، كما تعلمون!" ردت إيما بتسليمك بطاقة الائتمان. كانت تحمل ثمانية حقائب تسوق ، الأمر الذي فاجأ شينشيرو. "أنا آسف لأنها أفرطت في الإنفاق." قلت "لا بأس".

رفعت إيما عينيها على أخيها. "شكرا جزيلا لك ، هارومي تشان." قالت بابتسامة وهي تنظر إليك.

𝑨 𝑩𝒓𝒊𝒈𝒉𝒕 𝑬𝒏𝒅𝒊𝒏𝒈 𝑭𝒐𝒓 𝑻𝒉𝒆𝒎 ➪ᴛᴏᴋʏᴏƦᴇᴠᴇɴɢᴇƦSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن