Chapter 34

278 33 0
                                    


بسم الله الرحمن الرحيم
❀•°•═════ஓ๑♡๑ஓ═════•°•❀

عدت إلى المنزل بعد أن دعاك yuzuha إلى منزلهم ، فأنت تشعر بالإرهاق وترغب في الاسترخاء في الحارة أثناء تناول ألواح الشوكولاتة.

ارتديت ملابس سباحة بيضاء من قطعة واحدة وجعلت تسريحة شعرك كعكة ، وأخذت قطعة شوكولاتة واحدة ، وجهاز آي بود وسماعة رأس بلوتوث.

•••

لقد مرت ساعة منذ أن كنت تسترخي في الحارة ، وتستمع إلى الموسيقى ، وانتهيت بالفعل من قطعة الشوكولاتة الخاصة بك ، والاستمتاع بالمنظر الجميل للمدينة ، ومشاهدة النجوم واللعب بالمياه.

"أوي سان!"

(أنا لا أتحدث عن زوجة إينوسوكي المستقبلية ، هذا الاسم خرج من ذهني للتو)

أتت إحدى الخادمات وتسأل عما تريد. "هل تحتاج إلى شيء يا هارومي-سما؟" "مرري لي المنشفة واصنع لي عصير أربعة فصول!" قلت ، جعل aoi إيماءة عندما خرجت من الحوض.

تقوم Aoi بتمرير المنشفة ومسح جسمك بالكامل ، وتذهب مباشرة إلى الحمام وأخذت حمامًا دافئًا.

خرجت من الحمام ورأيت الأوراق مرة أخرى في سريرك. لم تكن تعرف حتى من أين أتت صفحات المانجا هذه ، مع مرور الوقت اعتدت عليها. أنت لا تفكر في الأشباح مرة أخرى.

"هذا هو الفصل 237 ، لماذا تبتسم كوكو هكذا؟ !!"

"لول! إينوبي ، لماذا بصقت على الزي الرسمي!"

"Harumi-sama .. شرابك هنا!" لقد سمعت aoi من خارج غرفتك لذا فتحت الباب واستقبلتها. شكرتها مرة أخرى وعدت إلى سريرك.

الفصل الأخير يخيفني ، أشعر أن شيئًا سيئًا سيحدث لكوكو ..

●●●
3 DAYS LATER ..

استيقظت في الصباح الباكر وقمت بإعداد وجبة الإفطار الخاصة بك ، فقط فطيرة مع شراب الشوكولاتة والحليب.

نحن فضوليون ماذا ستكون في المستقبل؟ كيف حالك في المستقبل؟ هل تقوم بعمل جيد في المستقبل؟ أتمنى أن تجد الشخص الذي يحبك أكثر.

𝑨 𝑩𝒓𝒊𝒈𝒉𝒕 𝑬𝒏𝒅𝒊𝒏𝒈 𝑭𝒐𝒓 𝑻𝒉𝒆𝒎 ➪ᴛᴏᴋʏᴏƦᴇᴠᴇɴɢᴇƦSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن