Chapter 80

140 18 0
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم
☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠

اجتمعت أنت وإينوبي وكوكو معًا وناقشوا ما يعرفونه عنك. سألت ، "إذن أنت inupi في جهة الاتصال الخاصة بي؟" أومأ inupi. تفاجأ كوكو لأنه لم يطلب حتى رقم هاتفك.

كان كوكو ينظر إليك كما لو أنه يريد الاعتذار. لقد فكرت قبل الاقتراب منه: "يبدو الأمر كما لو أنه فعل الكثير من الأشياء الفظيعة بي ،" "هل انت بخير؟" سأل وعيناه تتسعان بدهشة. قال ، "نعم ، بخير تمامًا."

"لقد حان وقت الظهيرة بالفعل ... يجب أن أذهب إلى وجهتي التالية ..." ، قلت بينما وقفت ، لكن inupi أوقفتك. "الانتظار، إلى أين أنت ذاهب؟" أنت سألت. "لا أعرف ، ربما أماكن عشوائية". قال كوكو: "إذا أردت ، يمكننا مرافقتك".

قال Inupi "لقد لاحظت للتو أن شعرك بدأ يتحول إلى اللون الأبيض مرة أخرى" ، مما دفعك إلى إخراج هاتفك وفحص الكاميرا. "هل كان شعري أبيض في البداية؟" قلت لنفسك مبتسما. تمتمت كوكو ، "نعم ، لماذا لونتها حتى؟"

"ماذا كان هذا؟"

"لا شئ..."

أعدت هاتفك إلى حقيبتك وشكرتهما معًا. "هل تعرف من يكون هذا الشخص من Izana و Mikey؟" أنت استفسرت ، مما دفع كلاهما إلى الإيماء. "يمكننا التجول في منزلهم إذا أردت". - إينوبي

"يا شكرا جزيلا لك!"

---

"إذن هذا هو؟" تساءلت وأنت تحدق في ملكية تقليدية. انحنى لكليهما وقلت ، "شكرًا لك على إحضارني إلى هنا." "هذا لا شيء ، ربما يعوضنا؟" قال كوكو ، لكن إينوبي صفع يديه وبدأ في جره بعيدًا. "على الرحب والسعة ، ولا تقلق عليه!"

لقد كنت تحدق في جرس الباب لمدة دقيقة تقريبًا ولست متأكدًا مما إذا كان يجب عليك قرعه. "جديًا ، هذا يبدو محرجًا". "لست متأكدًا مما إذا كان يجب علي دفعه أم ..." كنت على وشك الضغط على زر جرس الباب عندما أذهلك الانفتاح السريع للبوابة.

"حسنًا ، لديه نفس تصفيفة الشعر مثل تلك الموجودة في الرسم ولكن بشرته تان نوعًا ما وملامحه مختلفة تمامًا."

𝑨 𝑩𝒓𝒊𝒈𝒉𝒕 𝑬𝒏𝒅𝒊𝒏𝒈 𝑭𝒐𝒓 𝑻𝒉𝒆𝒎 ➪ᴛᴏᴋʏᴏƦᴇᴠᴇɴɢᴇƦSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن