Chapter 53

172 28 0
                                    


بسم الله الرحمن الرحيم
──────⊹⊱✫⊰⊹──────

بسم الله الرحمن الرحيم──────⊹⊱✫⊰⊹──────

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

استمر القتال لمدة ساعة ونصف. كنت تحاول معرفة ما إذا كان ميكي قد ذهب بالفعل إلى الكنيسة. لقد افترضت أيضًا أن باجي سيساعد Draken في سحق كل رجال Blackdragon. تومان هو ذلك بالضبط. على الأرجح هزم ميكي شيبا تايجو ، الأمر الذي فاجأ الجميع.

لقد اندفعت إلى الكنيسة ، حيث اكتشفت باجي ودراكن مستلقين على بئر السلم ، بعد أن ضربا كل الرجال. هذا بالضبط ما كنت أتوقعه . لقد فكرت في الأمر وقررت الاتصال بهم. "Kei-chin! لقد قدمتوا أداءً رائعًا يا رفاق!" قلت ، باجي يبتسم. وأوضح: "بالطبع ، كلما كنت أقوى ، زادت سخونتك".

"أوه حسنًا ، هاها". لقد ردت بضحكة مضطربة. "ميكي والباقي؟" أنت استفسرت. "في الكنيسة. لنذهب" قال دراكن قبل أن كان الثلاثة على وشك الدخول في الداخل عندما شاهدتم أنتم تايجو يزحف مثل أحد كلاب كوكو الباهظة الثمن التي اشتراها في اليوم السابق لعيد الميلاد.

المشي مثل الكلب ، العاهرة! المشي مثل الكلب!

عندما دخلت أنت الثلاثة ، كنت تحاول السيطرة على ضحكك. تعرض الجميع للضرب المبرح هناك ، وخاصة تاكيميتشي. عندما تنهدت ، لوح لك كازوتورا ، "يو! هارومي-تشان!" "يبدو أنني سأعالج الكثير من الذكور ، لذلك أنا سعيد لأنني حصلت على بعض العناصر من الصيدلية."

كانوا يستعدون لضرب رجال التنين الأسود في الخارج عندما أخبرهم دراكن أنه و باجي قد ضربوهم بالفعل ، مما فاجأ الجميع باستثناء أنت. تم هزيمة تايجو شيبا ، وقتل جميع محاربيه. اختفت رغبته في القتال.

صرخ Takemichi ، "ماذا ؟! ماذا؟" التنين الأسود لم يعد على قيد الحياة. عندما سمعت أحدهم يصيح ، "تومان يفوز !!" لقد جفلت على الفور. مما جعلكم جميعًا فخورين ، وقد فوجئت يوزوها لأنها رأت كل الرجال يسقطون. "يا رفاق فعلت هذا؟"

قلت بابتسامة جعلت خديها يستحمران: "لقد فعلوا ذلك بالتأكيد". بدأت ، "أنا حقًا أحب شعرك" ، وأجبت ، "شكرًا لك". "واو !!" صرخ تشيفويو بفرح ، وأضاف ميتسويا أن رجال التومان الثلاثة هم وحوش.

𝑨 𝑩𝒓𝒊𝒈𝒉𝒕 𝑬𝒏𝒅𝒊𝒏𝒈 𝑭𝒐𝒓 𝑻𝒉𝒆𝒎 ➪ᴛᴏᴋʏᴏƦᴇᴠᴇɴɢᴇƦSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن