بسم الله الرحمن الرحيم
•┈┈┈•┈┈┈•┈┈┈أنت محرج قليلاً ، كما لو أنك لا تستطيع مواجهة الرجل بجوارك الآن. أنهى سانزو لتوه إيكاياكي وأنت تعض شفتك السفلية بوجه قرمزي. لماذا أشعر أنني على وشك الاستيقاظ؟
"وجهك أحمر .. هل كانت تلك أول قبلة لك؟" لقد جفلت عندما سمعت همهمة منخفضة. مع كشر غريب على وجهك ، فإنك تومئ برأسك. "اه .. هاه .." هل كل ما قلته.
"لا تشعر بالحرج ، إنها مجرد قبلة .." قال ذلك بابتسامة على وجهه. كما لو كانت قبلة عادية بالنسبة لك. يا له من حلم لا يصدق!
بذلك سمعت هاتفك يهتز ، وتلقيت رسالة من كازوتورا.
Kazutora <3
- قابلني عند درج ضريح سوجا ..
أنت لا تعرف ما إذا كنت تريد مغادرة sanzu الآن لأنه لاحظ الرسالة وأنت تنظر إليه. كان في نفس القارب مثلك ، غير متأكد ما إذا كان يريدك أن تتركه أم لا. كنت ببساطة تحدق فيه ، وتتوقع رده. أومأ برأسه مشيرًا إلى أنه يمكنك المضي قدمًا. "اذهب قابله .."
تسللت ابتسامة على وجهك وأنت تنحني وتقول. "سايونارا .." سانزو كان هناك عندما تركته ، بمجرد إلقاء نظرة خاطفة عليه من بعيد ، يمكنك أن تعرف أنه كان منزعجًا. لست متأكدًا من سبب رغبة كازوتورا في زيارة الضريح ، لكنك فضولي.
عندما وصلت إلى الضريح ، تم الترحيب بك من قبل كازوتورا لطيف المظهر. إنه يحمل عبوة أرجوانية متوسطة الحجم وليس لديك فكرة عن ماهيتها. ولكي أكون صادقًا ، فأنت تشعر بالغبطة الرومانسية مرة أخرى.
كان قلبك يتسابق بسرعة كبيرة بحيث لم يكن بإمكانك التحرك إلا ببطء بسبب عدم تصديقك. لقد اخترت أن تسأل عندما كنت قريبًا منه بالفعل. "أم - لماذا تريد أن نلتقي هنا؟" سألت بخجل.
رأيت شريطًا جميلًا على الهدية الأرجوانية التي سلمك إياها. لديك تعبير محير على وجهك وأنت تنظر إليه. "هذا من أجلك .. لم تخبرني بعيد ميلادك بعد ، لذلك أعطيته على الفور." قال كما شعر بقليل من الارتباك.
أثناء التحديق في الهدية ، لديك وجه متورد. كان وجهك يتوسل إذا كان بإمكانك فتحه بالفعل ، وأومأ برأسه ، مما سمح لك بذلك.
حللت الشريط وفتحت الصندوق ، كاشفة عن وشاح أرجواني مخطط تمت خياطته بشكل جميل. "واو .. لقد صنعت هذا .." سألت ، لقد اندهشت.
أنت تقرأ
𝑨 𝑩𝒓𝒊𝒈𝒉𝒕 𝑬𝒏𝒅𝒊𝒏𝒈 𝑭𝒐𝒓 𝑻𝒉𝒆𝒎 ➪ᴛᴏᴋʏᴏƦᴇᴠᴇɴɢᴇƦS
Fantasy(( مكتملة)) ماتت شابة فلبينية واكتشف أنها أنت. لقد استيقظت في عالم أحلامك كأنثى من البعد الثاني. لقد أدركت أنه لم يكن مجرد بُعد ثنائي الأبعاد عادي. لقد كنت في المانجا المفضلة لديك ، TOKYO REVENGERS ، وكان هدفك هو مساعدة Takemichi والتأكد من حصول ال...