Chapter 70

140 16 0
                                    


بسم الله الرحمن الرحيم

☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠

كان اجتماع تومان حول تينجيكو ، وفوجئ ميكي عندما علم أن أعضاء تومان الآخرين قد تعرضوا للضرب من قبل المدارام شيون. من ناحية أخرى ، يرفض ميكي الموافقة على اقتراحك بدفع مبلغ مقابل الانضمام إلى تومان ومحاربة Tenjiku.

هذا القوس أصعب من الآخرين لأن العصابة تحتوي على كيساكي وإيزانا وكاكوتشو وهانما. ماذا ستفعل إذا حدث القوس الأخير ولم تكن لديك فكرة عمن سيموت أو إذا كان شخص ما ينوي الانتحار؟ أنت فقط تريد إنهاء كل شيء هنا ، في قوس tenjiku.

إذا رآك إيزانا مرة مع ميكي ، فمن المؤكد أنه سيكرهك.

"هارو-سان ، أخبرتني إيما أنك تحب شخصًا ما ، لكنها تبقي الأمر سراً فقط ،" قالت هينا بينما كنت تفكر في الأمور أكثر من اللازم. لقد فوجئت عندما قالت إيما شيئًا كهذا ، ونظرت إليها بصدمة مطلقة. "هاه؟ ما الذي تتحدث عنه؟" طلبت ، وعيناها تتوسل إليك لمشاركتها معها.

"نحن فقط ، لا أكثر. أعدك!" "حسنًا ، لا أعرف حتى من الذي أحبه هذه المرة ، في البداية كان شقيق ميكي الأكبر و-" "إذن كان شقيق ميكي الأكبر." كانت تنظر إليك مباشرة. "هذا ب قبل ..." من أجل الهراء ، أنا أحب الجميع بمن فيهم أنت ، هينا! قلت من خلال عقلك.

لم تصدق هيناتا عينيها ولم تستطع التوقف عن الارتجاف. إذا كان هذا هو الحال في ذلك الوقت ، فمن هو الآن؟ تريد أن تطرح عليك سؤالاً ، وربما توافق على الإجابة. "إذن ، من هو الآن ...؟" سألتني بتسلية وهي تخدع رقبتك وتدغدغك بعض الشيء.

أوه .. اللعنة ، أعتقد أن هذا سيكون اليوم الذي ستعرف فيه أن صديقها أرخص بكثير.

"أنا أحب كل من في هذه القصة ؛ أنا معجب بك ، أحب أخوك ، أحب كل شخصية ؛ هناك ، قلت ذلك!" كان من غير المريح أن تصرخ في وجهها هكذا. حسنًا ، أعتقد أنها كانت تعرف بالفعل ولن تخبر أي شخص إذا تعهدت أنتما التعهد لأنكما لا تثقان بها.

على الرغم من أنني لست شخصًا آخر.

"قصة؟ ما قصة هارو سان؟"

𝑨 𝑩𝒓𝒊𝒈𝒉𝒕 𝑬𝒏𝒅𝒊𝒏𝒈 𝑭𝒐𝒓 𝑻𝒉𝒆𝒎 ➪ᴛᴏᴋʏᴏƦᴇᴠᴇɴɢᴇƦSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن