Chapter 43

236 31 2
                                    


بسم الله الرحمن الرحيم
━━━━━━༺༻ ━━━━━━

"حسنًا ، حسنًا ، إذا لم يكن سيدنا الشاب ، حكاي". ظهرت فجأة رافينيت مألوفة وهي تدخل بشكل لا يُنسى. كنت تختبئ خلف ظهر ري لأن كوكو وإنوبي كانا يعرفانك بالفعل. لم يكن راي يمانع على الإطلاق ، طالما كنت أنت.

Takemichi يتعرف على الفور على الرجل باعتباره أحد التنين الأسود في المستقبل. هؤلاء الشباب ..
تنانين سوداء !!

"من هؤلاء الحمقى بحق الجحيم؟" كان Kokonoi غاضبًا عندما أخبره أحد أعضاء Blackdragon أن الشاب الشقراء هو قائد الدرجة الأولى لتومان. هاناغاكي تاكيميتشي.

"هناك تومان fvcker على أرضنا ؟!" قال Kokonoi بشراسة بينما كانت جذوره تتشنج وأضاف. "أنت تحاول fvck معنا ؟!"

أوه ، أعني - الثاني عفوًا ..

"أنت لا تترك أرضنا في قطعة واحدة"

كان Takemichi يتصبب عرقا ومذعورا لأنه كان متوترا وقلق من أنه على وشك أن يقتل.

ري كانت تشد يدها وأسنانها صرخت وكانت ستتخذ خطوة عندما أوقفتها. "لا تكره ، فهم ليسوا رقيقين .." همست

"إذا كانوا يؤذونك ، سأركل تقييمهم .." همست عائدة. لا تستطيع تحمل رؤيتك تصاب ، لا سيما من قبل الذكور.

يا إلهي ، لقد جعلتني مرتبكًا ...

أبلغكم Koko يا رفاق أن هذه المنطقة هي منطقة Blackdragon ، وإذا دخلت أي عصابات أخرى في التباهي ، أمرهم الرئيس بقتلها.

"أنت تعرف ماذا يعني ذلك ، أليس كذلك .." ظهرت شقراء عباد الشمس من العدم.

"هذا يعني أنك ميت !!" صاح كوكونوي ولسانه مشتعل. "احصل على الأولاد!" تمت إضافة Inui.

"تسريح ، takemichi صديقي!" قال لهم حكاي بنظرة شديدة.

"ابقوا يا فتيات! إنهم لا يتساهلون مع الإناث .." تم إخطار ثلاثة منكم من قبل Yuzuha.

"هاكاواي ... حتى أصدقاء السادة الشباب بحاجة إلى تعليم بعض الأخلاق اللائقة. لأن عصابتنا لن تسمح لك بذلك!" ظل Kokonoi يخبرنا حتى لاحظ شخصية ألبينو مألوفة كامنة خلف وردي. أعتقد أنني رأيت هذا المظهر من قبل ..

𝑨 𝑩𝒓𝒊𝒈𝒉𝒕 𝑬𝒏𝒅𝒊𝒏𝒈 𝑭𝒐𝒓 𝑻𝒉𝒆𝒎 ➪ᴛᴏᴋʏᴏƦᴇᴠᴇɴɢᴇƦSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن