Chapter 72

112 16 0
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم
☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠

لقد حملتها حتى وصولك إلى المستشفى ، حيث تفضل مقدمو الرعاية بمساعدتك بمجرد وصولك. قاموا بنقلها إلى قسم الطوارئ ، وجلست هناك مع تعبير هامد على وجهك ، تنتظر وتدعو أن تعيش.

لقد ألقت باللوم على نفسك أكثر فأكثر ، مدعياً ​​أن كل هذا كان خطأك ، لقد وعدت نفسك بأنك لن تدع أي شخص يؤذي حتى الآن أقرب شخص في حياتك موجود في غرفة الطوارئ ، يقاتل من أجل حياتها.

كان ميكي وإينوبي قد خرجا للتو من غرفة شينشيرو ، وكان ميكي في حيرة من أمره بسبب وجودك هناك ، بينما كانت أخته الصغرى تبكي. انتحب "ميكي ..." إيما وهي تقترب من رجله ، تبكي على كتفه وهي تتنفس. "شش .. ماذا حدث؟" "H-hoshimi-san ، تعرضت للضرب في رأسها وهي تحاول إنقاذي ... إنها حاليًا في غرفة الطوارئ."

لقد فوجئ كل من ميكي وإينوبي ، ولهذا تبدو حزينًا للغاية. كما جلست إينوبي معك ، كان ميكي يواسي أخته وتاكيميتشي. وأضاف: "هاي .. يمكنها أن تتحمل هذا. عليك أن تؤمن بها". "أعلم! لكن لا يمكنني المساعدة ؛ كنت غير فعالة لدرجة أنها في هذا الموقف!" لقد بكيت ومسحت دموعك بعيدًا ، لكن لا يمكنك إيقاف نفسك.

"لن أسامح نفسي أبدًا إذا ماتت!" صرخت ، وغطت وجهك ومسح دموعك بيديك مرة أخرى. "هارومي-تشان ... هنا" ، قالت إيما وهي تعطيك منشفة. لقد أخذتها ومسحت دموعك بعيدًا ، لكنك ما زلت تبكي بلا حسيب ولا رقيب.

لم يكن لدى Inupi أي خيار سوى مواساتك بعناق ، ويريدك أن تعرف أنه سيكون دائمًا هناك من أجلك. قال بهدوء: "كما تعلم ، لقد فقدت شخصًا أيضًا ، ومن الصعب تحمله في البداية ، لكن لا يمكنك إلا أن تعيش حياتك بدونه. أنتما سيدتان قويتان ، وأنا أعلم أن هوشيمي سيعيش. ستعيش". .

قال صوت مألوف: "تلقيت مكالمة من إيما ، وهذا ما حدث". كان هذا هو ري الذي قال ذلك. اتصلت بها إيما وأخبرتها بكل شيء ، وهذا هو سبب وصولها إلى هنا على الفور. تريد أن تبكي لكنها لا تستطيع ؛ وهي تعتقد أيضًا أن هوشيمي سيعيش لأنها تعهدت بأنها لن تتركها أبدًا.

𝑨 𝑩𝒓𝒊𝒈𝒉𝒕 𝑬𝒏𝒅𝒊𝒏𝒈 𝑭𝒐𝒓 𝑻𝒉𝒆𝒎 ➪ᴛᴏᴋʏᴏƦᴇᴠᴇɴɢᴇƦSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن