CHAPTER 21

320 34 7
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم
:۞:••:۞:••:۞:••:۞:••:۞:

قررت أن تتنقل أثناء الذهاب إلى المدرسة لأن والدتك قالت إن المشي يمكن أن يزيد من لياقة القلب والأوعية الدموية والرئة. كما تم تحسين إدارة الحالات مثل ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول وآلام المفاصل والعضلات أو تصلبها ومرض السكري. عظام أقوى وتوازن أفضل.

لكي نكون صادقين ، أنت كسول جدًا للذهاب إلى المدرسة اليوم ، فأنت فقط تريد البقاء في المنزل والاستلقاء في السرير. لكن ليس لديك أي غياب في المدرسة ، في الواقع ، يمنحك معلمك أيضًا درجات إضافية إذا لم يكن لديك أي غياب حتى نهاية العام الدراسي ، لا يزال بإمكاني الراحة يومي السبت والأحد.

عندما نزلت إلى القطار ، كنت تتوق إلى السوشي والأونيغري ، لذلك قررت الذهاب إلى المتجر مرة أخرى. اخترت الشخص الذي تريده وشرائه إلى المنضدة وخرجت إلى المكان.

أثناء المشي ، تشعر وكأن شخصًا ما كان يتابعك. نظرت إلى ظهرك ولم تر أحدًا ، لقد قمت بتقطيع حواجبك لأنك تعتقد أنك لست مخطئًا ، فهناك شخص ما يتابعك حقًا.

لقد قمت بفحص الزقاق إذا كان هناك شخص ما هناك ونعم ، كان هناك. إنه الموز الوحيد والوحيد من نوع hanma kazutora هو الموز الحقيقي لول. عقدت ذراعيك ونظرت إليه قبل أن تتكلم "هل تتبعني يا سيد؟"

"إنها هانما لك شاوتي" غمز في وجهك أثناء تدخينه. أنت حقًا تكره رائحة السجائر ، لذلك غطت أنفك حتى لا تستنشقها. "آه آسف يا شاوتي ، لم أكن أعلم أنك لا تحب التدخين .." قال قبل أن يرمي السيجارة ويدوس عليها.

"لم أسأل عن اسمك حتى .." لقد أدرت عينيك قبل أن تشرع في الابتعاد ، لكن هانما أمسكت بسفرك وأوقفك. "Woah ، woah فقط انتظر" تركت تحاول ترك ذراعيه لكنه قوي جدًا "ماذا تريد؟ Hanma؟"

"تعجبني الطريقة التي تذكر بها اسمي ، هل تمانع إذا كنت أعرف اسمك؟" كان يبتسم ووجدته مخيفًا. أخذت نفسا عميقا قبل أن تتكلم "إذا قلت لك اسمي ، هل ستتركني وشأني؟"

"لا ... أردت فقط أن أكون صديقًا لك لأنني معجب بك ، منذ أن رأيتك" اعترف لكنك قمت بتقطيع حواجبك وأنت تنظر إليه. كان طويل القامة ووسيمًا ولكن مزعجًا. "واو ، لقد التقينا للتو ، لكن حسنًا ما دمت تتركني وشأني .. اسمي هارو. وداعًا !!" قلت قبل الشروع في الجري ، محاولًا الابتعاد.

دانغ ، إنه مزعج للغاية! على الأقل لدي أونيغري هنا هههه ...

~~~

𝑨 𝑩𝒓𝒊𝒈𝒉𝒕 𝑬𝒏𝒅𝒊𝒏𝒈 𝑭𝒐𝒓 𝑻𝒉𝒆𝒎 ➪ᴛᴏᴋʏᴏƦᴇᴠᴇɴɢᴇƦSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن