Chapter 73

120 20 0
                                    


بسم الله الرحمن الرحيم ☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠

بوف المؤلف

لقد كنت هادئًا بشكل يصم الآذان لمدة خمس عشرة دقيقة تقريبًا ، ولم يتمكن الأشقاء سانو من التفكير في أي شيء ليقولوه لك. وقد أبلغ إيما شقيقه بالحادث ، وعبر عن أسفه عليه وكذلك لك. إنه يحاول مواساتك ، لكنه ليس جيدًا في ذلك.

جاء ميكي إليك وسلمك dorayaki ليهتف لك. يتابع: "أنا لا أشارك أي شخص طعامي أبدًا ، لكن يمكنك الحصول عليه" ، لكنك ببساطة تبتعد وتقول. "إنها لك ، وأنا أعلم أنها المفضلة لديك ، لذلك لا داعي لقبولها ... ولست جائعًا."

تلاشت ابتسامة ميكي ، وأكل ببساطة dorayaki لأنك لم ترغب في ذلك. لقد أصيب بخيبة أمل لأنك لم تقبل عرضه ، لكنه يعرف ما تشعر به الآن ، لأن ما حدث للتو لا يغتفر.

كانت إيما تراقبك ولا تستطيع الاقتراب منها لأنها تعتقد أنك غاضب منها ، وهذا غير صحيح. لن يكون لديك ما يبرر لوم شخص مثل إيما.

دلكت رأسها وعلقت لشينشيرو ، "أعتقد أنه منزعج مني." قال وهو يحدق في عيني أخته: "في البداية ، كان من الصعب قبولها ، لكنها ستمضي قدمًا ؛ فلنمنحها بعض المساحة".

غادر Takemichi المستشفى واستقبله chifuyu الذي كان ينتظره على دراجته. قال ، "تعال ، العصابة كلها تنتظر" ، وركب تاكيميتشي الدراجة النارية قبل أن يتوجه إلى المعبد.

عندما وصلوا إلى المعبد ، أخبر تشيفويو أن أحد الأعضاء لن يقاتل اليوم بسبب فقدان أحد الأصدقاء.

رئيس تومان ونائب الرئيس غير حاضرين. نتيجة لذلك ، أعلن chifuyu و Takemichi أنهما لن ينضموا إلى المجموعة. رفض أعضاء التومان محاربة Tenjiku ، لكن Takemichi صرح أنه بغض النظر عما يحدث ، فإنهم سيهاجمون العصابة.

"مات هوشيمي؟" -باجي

"هل هذا هو سبب عدم ظهور هارومي؟" -كازوتورا

"عندما يتعلق الأمر بها ، فأنت تعلم أن ميكي لن يتركها حتى تبدو بخير على ما يبدو." -باجي

𝑨 𝑩𝒓𝒊𝒈𝒉𝒕 𝑬𝒏𝒅𝒊𝒏𝒈 𝑭𝒐𝒓 𝑻𝒉𝒆𝒎 ➪ᴛᴏᴋʏᴏƦᴇᴠᴇɴɢᴇƦSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن