بسم الله الرحمن الرحيم
✧༺♥༻✧لما يقرب من نصف دقيقة ، كنت مذهولاً. إنه يحبك ، نعم سمعته بشكل صحيح. عندما بدأت في الذعر ، أصبح وجهك أحمر.
"انتظر ، ماذا؟ Ii-no ، huh؟" تتلعثم ، تسمع ضحكة خافتة من فم باجي. "الصمت! نحن على وشك السقوط" ، قال ذلك ، وصفعت ظهره بكفك. فتذمر ، "آه ، ما الغرض من ذلك؟" أجبت: "لا شيء". إنه فقط لم أتوقع أن يأتي ذلك منك.
اعترف لي شخصان ينقطان! سأشعر بالإثارة! كوكونت ومكيف الصبي؟ أههه !!!
كنت تقضي وقتًا ممتعًا حتى أدركت أنك نسيت الإمدادات الطبية التي تركتها في الكنيسة.
تشعر بالغباء لأنك وعدت نفسك بأنك ستتعامل مع Yuzuha ، ومن ثم تواجهك رجلًا طويل الشعر يصدر إعلانًا صاخبًا بشكل غير متوقع.
سخر: "لماذا هارومي؟ هل هذه هي المرة الأولى التي تتلقى فيها اعترافًا؟" قلت "لا" ، رافضًا إمكانية وجود نصف حقيقة أو نصف كذبة.
كنت منزعجًا لأن شعر باجي استمر في التمشيط على وجهك. قلتِ ، "شعرك ، كاي تشين". "أوه ، آسف ،" اعتذر قبل أن أوقف دراجته النارية ومساعدتك على الخروج.
لقد سحب شيئًا من جيبه وكان على وشك ربط شعره الطويل المستقيم عندما أوقفته. "هل استطيع؟" استفسرت ، تريد أن تربط له شعره.
قبل أن يسلمك ربطة العنق ، شكّلت شفاه باجي ابتسامة صغيرة. قال وهو يحمر خجلا قليلا: "بالتأكيد". لقد أكملت مهمتك بربط شعره في كعكة ، كما تفعل دائمًا بشعرك.
تأكد من أنه كان أنيقًا. لكن هناك شيء واحد برز للتو في رأسك. كيف سيكون شكله إذا كان لديه تسريحة شعر هيتاني ران؟
"ها أنت ذا!" صرخت ، محدقًا في كم هو وسيم. طرزان في الجسد. لقد ضحكت عندما كنت تفكر في هذا.
كان باجي فضوليًا بشأن مظهره. هل هو مثير وجذاب؟ أعني ، أبدو رائعًا كالمعتاد . لقد فكر فيك وساعدك في إعادة ركوب دراجته النارية والقيادة بعيدًا. قال "هارومي-تشان ، شكرًا لك" ، ونظرت إليه بحيرة. "لماذا؟" أنت استفسرت.
"شكرًا لك على إعادة kazutora إلى تومان وإنقاذي."
بدا أن ما قاله يذيب قلبك. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لك ، لكانت جمجمة هذا الأبله هي الشيء الوحيد المتبقي ، وكان كازوتورا قد سُجن لمدة عشر سنوات. أجبته ، مبتسمًا وتعانقه بقوة أكبر: "لقد فعلت ما كان من المفترض أن أفعله ، لذلك لا شيء".
أنت تقرأ
𝑨 𝑩𝒓𝒊𝒈𝒉𝒕 𝑬𝒏𝒅𝒊𝒏𝒈 𝑭𝒐𝒓 𝑻𝒉𝒆𝒎 ➪ᴛᴏᴋʏᴏƦᴇᴠᴇɴɢᴇƦS
Fantasy(( مكتملة)) ماتت شابة فلبينية واكتشف أنها أنت. لقد استيقظت في عالم أحلامك كأنثى من البعد الثاني. لقد أدركت أنه لم يكن مجرد بُعد ثنائي الأبعاد عادي. لقد كنت في المانجا المفضلة لديك ، TOKYO REVENGERS ، وكان هدفك هو مساعدة Takemichi والتأكد من حصول ال...