Chapter 44

210 29 0
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم
❀•°•═════ஓ๑♡๑ஓ═════•°•❀

حمل هاكاي Takemichi وأجرى حديثًا موجزًا ​​معه ، ذكر خلاله حكاي أنه متأكد من قراره لأنه كان له علاقة بالتنين الأسود. أدرك Takemichi في تلك المرحلة أن hakkai كان يخطط لقتل شقيقه الأكبر ، مما قد يؤدي إلى مستقبل رهيب.

سلم حكاي تاكيميتشي إلى منزله ، وشكرته وانحنت قليلاً. "بدون مساعدتك ، ربما يتم نقله بسرعة إلى المستشفى ، شكرًا لك مرة أخرى ، حكاي".

"لم يكن شيئًا ، هذا ما يريده الأصدقاء!" ابتسم ، كما لاحظت أن شيئًا قد تغير عليه. "أوه .. أنت معتاد على ذلك ، كما تعلم ، تتحدث معي." لقد أزعحته عندما اقتربت منه ، فغسلت وجهه ودفعك برفق.

"أنت قريب جدًا .." تمتم بتعبير مذعور وتجمد جسده على الفور بسبب أفعالك عندما عانقته وسقط جسده معك.

"آه .. أنت بخير؟" لقد سألت ، كان جسدك فوق جذعه. شعر على صدره بشيء غريب ، اسفنجة. أنت تدرك ما كان عليه ووقفت ، وشعرت بعدم الارتياح قليلاً في هذه العملية .. "أنا آسف .." اعتذرت وساعدته في النهوض.

"لا بأس ، yuzuha ربما ينتظرني .. ربما أراك في المرة القادمة." أعطاك ابتسامة كبيرة ولوح لك وداعًا ، وعدت التلويح وابتسم قبل أن يبتعد حتى لم يعد شكله مرئيًا.

ربما يجب أن أذهب إلى المنزل أيضًا ..

•••

بحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى المنزل ، كنت مرهقًا. لقد صنعت فطائر شراب الشوكولاتة ، فلماذا لا تضع فوقها التوت الأزرق؟ انها ليست فكرة سيئة تناول الفطائر كوجبة خفيفة. غالبًا ما يتم تقديم الفطائر على الإفطار ، لكن يبدو أنك لا تمانع.

الموسيقى اللطيفة على الراديو تجعلك تشعر وكأنك في الجنة بمجرد الاستماع إلى الشخص الذي يغني. لقد بدأت في الغناء ، ولم تدرك أنه يمكنك الغناء ، لكنك لست خبيرًا ، كما تعلم؟ هل ستستخدم موهبتك بشكل جيد؟

مستحيل ، تخيل أنك تغني ويبدأ صوتك في التصدع. سيغمر وجهك بالإذلال. لقد تغير صوتك بشكل كبير ، بطريقة مختلفة عما كان عليه في ذلك الوقت. سخرت والدتك منك بسبب غنائك قائلة إنك تبدو مثل ماعز يحتضر.

"وأنا
أحتاجك وأفتقدك
والآن أتساءل .. "
"إذا كان بإمكاني السقوط ، في السماء ،
هل تعتقد أن الوقت سوف يمر بي؟
" لأنك تعلم أنني سأمشي ألف ميل
إذا كان بإمكاني رؤيتك فقط .. "

𝑨 𝑩𝒓𝒊𝒈𝒉𝒕 𝑬𝒏𝒅𝒊𝒏𝒈 𝑭𝒐𝒓 𝑻𝒉𝒆𝒎 ➪ᴛᴏᴋʏᴏƦᴇᴠᴇɴɢᴇƦSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن